أفضل منصات الفوركس أستراليا


أعلى وسطاء الفوركس في أستراليا.


على الرغم من أن أسيك ينظم العشرات من وسطاء الفوركس في أستراليا، والتجار في نصف الكرة الجنوبي لا تحتاج إلى النظر فقط داخل حدودها لأفضل الوساطة. في الواقع، بعض من أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا قد لا يكون مقرها في أستراليا على الإطلاق! ومع ذلك، لا ينبغي التغاضي عن فوائد اختيار وسيط الفوركس الاسترالي. على وجه التحديد، يمكن لوسطاء الفوركس الاستراليين تقديم تحديثات السوق خلال جلسة التداول الآسيوية، وزيادة توافر دعم العملاء خلال ساعات التداول المحلية والاتصال مع البنوك المحلية. قمنا بتجميع قائمة من كبار وسطاء الفوركس الاسترالية على أساس الموثوقية والكفاءة المهنية والاستجابة، وبطبيعة الحال، وظروف التداول، لمساعدتك في العثور على أفضل وسيط الفوركس الاسترالي لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.


الأستراليون ليسوا الوحيدين الذين يعتقدون أن عملتهم قيمة. في الواقع، الدولار الأسترالي (أود) هو واحد من العملات الرئيسية ويتم تضمينه في العديد من أزواج مختلفة (أعتقد أود / أوسد، أود / كاد، ور / أود، على سبيل المثال). إذا كنت تعيش أسفل، ومع ذلك، قد تشعر أكثر راحة تداول العملة الخاصة بك على الآخرين. لهذا السبب وحده، انها فكرة جيدة للبحث عن وسطاء الفوركس في أستراليا التي تقدم أفضل فروق والتنفيذ لأزواج أود والصلبان.


ومن الأمور الهامة التي يجب مراعاتها أن السماسرة الخاضعين للرقابة الأسترالية قادرون على تقديم رافعة مالية تصل إلى 1: 500 في حين أن تلك التي تنظم في مناطق أخرى قد تكون مطلوبة للحد من نفوذها من أجل حماية أموال المتداولين. (بالطبع، يمكن للوسطاء غير المنظمين الذين يقبلون العملاء الاستراليين أن يقدموا نفوذا أعلى، ولكننا لا نوصي بالتداول مع وسطاء غير منظمين أو المخاطرة أكثر من اللازم في وضع واحد).


تنظم وسطاء الفوركس الاستراليين.


يتم توفير لوائح لسماسرة الفوركس الاسترالية من قبل أسيك، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات في أستراليا. من خلال استثمار الوقت والطاقة في الحصول على هذا النوع من الأنظمة يشير وسطاء الفوركس الأستراليون إلى أنهم يستثمرون في حماية أمن أموال عملائهم، وأنهم ليسوا وساطة في كل ليلة ليأخذوا أموالك و أغلق. وبطبيعة الحال، أظهر الوسطاء المنظمون في مناطق أخرى استعدادا مماثلا. ولكن أكبر الفرق هو أنه إذا كنت مقيما في أستراليا وكنت تقلق بشأن الاضطرار إلى تقديم مطالبة ضد وسيط الفوركس الخاص بك، فقد تحتاج إلى القيام بذلك إلى هيئة تنظيمية موجودة في منطقتك. ومن الجدير بالذكر أيضا أن بعض الوسطاء لديهم تنظيم أسيك فضلا عن التنظيم في مناطق أخرى، مما يدل على مدى عالمي والالتزام بالثقة.


النظر في محاولة الخروج عدد قليل من أعلى تصنيفنا وسطاء الفوركس الاسترالي من خلال فتح حساب تجريبي واختبار شروط التداول لنفسك. قد يفاجأ أن تجد أن هناك مزايا وعيوب مختلفة لكل وسيط. تحقق من قائمة الوسيط أدناه للبدء.


الوسطاء الاستراليين الفوركس.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد لمشهد تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2018" و "أسرع وسيط الفوركس المتنامية". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


بيبرستون، التي أنشئت في عام 2018، هو وسيط إن المستندة إلى أستراليا. تأسست في عام 2018 وينظمها أسيك. بيبرستون هو مثالي أي وسيط مكتب التي تستوعب جميع أنماط التداول. موقع الوسيط هو خير تجربة التداول المثيرة التي تقع ضمن منصة التداول. ويقع مقر الشركة في ملبورن، أستراليا ولها مكاتب في دالاس، الولايات المتحدة الأمريكية وشنغهاي، الصين.


باعتبارها واحدة من أقدم وأكبر الفوركس والعقود كفد وسطاء في العالم، نمت سيتي إندكس لتكون واحدة من قادة العالم في انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. تأسست الشركة في المملكة المتحدة في عام 1983، وكان حولها لأكثر من 30 عاما، وهو الإطار الزمني الذي لم يسمع من الناحية العملية في هذه الصناعة. تم الحصول على سيتي إندكس مؤخرا من قبل شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وخلق تجارة التجزئة مع أكثر من 235000 حساب ممول، و 1.2 مليار دولار في أصول العملاء و 3.1 تريليون دولار في حجم التداول السنوي. وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ودبي وسيدني ونيو جيرسي وشنغهاي وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة التي تستوعب أكثر من 800 موظف. سيتي إندكس وتتعامل أكثر من 400 مليار دولار في حجم التجارة كل شهر للأفراد في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. يتم ترخيص سيتي إندكس من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا).


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


يقع مقر شركة Plus500 لت في إسرائيل مع شركات تابعة لها في المملكة المتحدة وقبرص وأستراليا: بلوس 500 أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 509909). Plus500 سي لت هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 250/14). Plus500AU بتي لت، أفسل # 417727 الصادرة عن لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية مخولة بإصدار هذه المنتجات إلى السكان الأستراليين. يجب على التجار أن يفهموا أنه عند التداول مع Plus500 فإنهم لا يمتلكون الأصول الأساسية ويجب عليهم النظر في اتفاقيات الكشف على موقع الوسيط.


إتورو، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو موقع اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع 5،000،000 التجار. وينظم من قبل نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا وقد تلقى العديد من الجوائز.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


فوريكس ترادينغ Finderв "ў & # 8211؛ مقارنة تجارة الفوركس.


اكتشاف كيف يمكنك توليد الثروة وبناء لمستقبلك المالي من خلال تداول العملات الأجنبية.


الفوركس هو اختصار مشترك للصرف الأجنبي، وتجارة العملات الأجنبية يشير إلى المستثمرين التداول في سوق الصرف الأجنبي. الهدف الرئيسي لتداول العملات الأجنبية هو تحقيق الربح من خلال تبادل عملة واحدة بسعر آخر متفق عليه، على سبيل المثال تبادل الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. الفوركس هو السوق الأكثر تداولا في العالم، ولكنه يحمل بعض المخاطر. مع أخذ هذا في الاعتبار، تداول الفوركس هو أفضل بكثير من المستثمرين من ذوي الخبرة من التجار الجدد.


مشاركة عرض حساب التداول.


إيغ حصة التداول.


مشاركة عرض حساب التداول.


رسوم وسيط تنافسية على الأسهم الأسترالية والدولية.


الرسوم الشهرية: $ 0.00 رسوم الوساطة - التجارة القياسية: $ 8.00 الدولي: نعم الدعم - بعد ساعات العمل: نعم نوع الوسيط: أونلين أونلي الذهاب إلى الموقع.


تخط إلى الأمام.


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


تجار الفوركس لديهم هدف رئيسي واحد: الاستفادة من التغير في قيمة عملة واحدة مقابل أخرى. وهم يفعلون ذلك من خلال اتخاذ قراراتهم الاستثمارية على الطريقة التي يعتقدون أن أسعار العملات الأجنبية سوف تتقلب في المستقبل.


على سبيل المثال، إذا كان من المتوقع أن ينخفض ​​الدولار الاسترالي من حيث القيمة مقابل الدولار الأمريكي، فإن تاجر الفوركس سيبيع الدولار الأسترالي ويشتري الدولار الأمريكي. إذا كان الدولار الأمريكي ثم ارتفع في القيمة، التاجر ثم تمتلك قوة شرائية أكبر لشراء المزيد من الدولار الاسترالي مما كانت عليه في البداية، مما أدى إلى الربح.


في سوق الفوركس العالمي، يتم تداول جميع العملات في أزواج - أي من حيث قيمتها مقابل عملة أخرى. على سبيل المثال، أود / أوسد، غبب / ور و أوسد / غبب ليست سوى عدد قليل من أزواج العملات المشتركة.


تداول العملات الأجنبية بسيط جدا وهناك مجموعة من منصات التداول للاختيار من بينها. لوضع الصفقة، كل ما عليك القيام به هو تحديد ما إذا كنت ترغب في شراء أو بيع زوج عمل معين وكمية المعاملة الخاصة بك.


ما هي فوائد تداول العملات الأجنبية؟


تداول الفوركس لديه العديد من المزايا للمستثمر الصحيح، بدءا من حقيقة أن أسواق الفوركس يمكن الوصول إليها بشكل كبير مع العديد من مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم. على عكس سوق الأوراق المالية الأسترالية، على سبيل المثال، الذي يقدم فقط التداول العادي بين الساعة 10 صباحا و 4 مساء في أيام العمل، فإن سوق الفوركس العالمي يعمل على مدار الساعة (ولكن ليس في عطلة نهاية الأسبوع). وهذا يعني أن أسعار صرف العملات الأجنبية تسير باستمرار صعودا وهبوطا، وهناك الكثير من الفرص الاستثمارية للتجار.


وبالإضافة إلى ذلك، لأن الفوركس هو منتج رافعة، يمكن للمستثمرين التجارة في السوق لانفاق الأولي أصغر. من أجل وضع التجارة، تحتاج فقط إلى إنفاق نسبة صغيرة من القيمة الكاملة لموقفك، مما يعني أن هناك إمكانية أعلى بكثير للربح من النفقات الأولية الصغيرة مما كانت عليه في بعض أشكال التداول الأخرى. لسوء الحظ، وهذا يعني أيضا أن هناك خطر أكبر من المعاناة من الخسارة.


دراسة حالة: غراهام الصفقات أوسد / ور.


غراهام هو المستثمر المخضرم شراء وبيع أزواج العملات. مع اقتناعه بأن الدولار الأمريكي من المرجح أن يزداد في القيمة مقابل اليورو، قرر غراهام شراء 100 ألف دولار من دولارات الولايات المتحدة بسعر в،0.90. انه يشتري عقد النقد الاجنبى بقيمة ⬬90،000. لأن له منصة تداول العملات الأجنبية يسمح له بوضع الصفقات على هامش 1٪، وتكاليف الاستثمار هذا غراهام $ 1،000 لوضع.


تنبؤات غراهامز هو الصحيح ويرتفع الدولار الأمريكي إلى в¬0،025، مما أدى إلى ربح حوالي 3،500 دولار أسترالي ل غراهام، أي أقل رسوم المعاملات.


ما هي منصات تداول العملات الأجنبية المتاحة؟


هناك العديد من خدمات تداول العملات الأجنبية المتاحة للمستثمرين الاستراليين. وتشمل هذه:


أسواق الفوركس كابيتال ماركيتس ماركيتس أستراليا فوريكس أو.


مؤشر إيغ أستراليا مؤشر فب الأسواق.


قبل اتخاذ قرار بشأن منصة التداول المناسبة لك، تأكد من مقارنة رسوم وفوائد العديد من مقدمي الخدمات.


ما هي التكلفة التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية؟


كما هو الحال مع أي شكل آخر من أشكال الاستثمار، تحتاج إلى جعل نفسك على بينة تماما من الرسوم والرسوم التي تنطبق قبل أن تبدأ تداول العملات الأجنبية. لتبدأ، مقارنة الهامش سوف تكون هناك حاجة لتلبية من أجل جعل التجارة مع مجموعة من مقدمي الخدمات. يمكن أن يكون هذا 0.5٪، 1٪ أو أي شخصية أخرى، وهذا سوف يؤثر على كمية من المال سيكون لديك لقضاء لشراء أو بيع النقد الاجنبى. على سبيل المثال، إذا كان حسابك يحتوي على هامش بنسبة 1٪، فستتطلب صفقة بقيمة 100000 دولار إنفاق مبلغ 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم مقدمي تهمة عمولة عن كل التجارة التي تقوم بها. وعادة ما تكون هذه الرسوم منخفضة جدا، مثل بضعة سنتات لكل ألف دولار. ومع ذلك، فإن بعض مقدمي لا تهمة أي عمولات على الصفقات الخاصة بك. قد يتم تطبيق رسوم أخرى على الدفعات ببطاقات الائتمان والخصم.


وأخيرا، سوف تحتاج أيضا إلى النظر في انتشار، وهو الفرق بين أسعار الشراء والبيع لكل زوج من العملات وعلى نحو فعال ما منصة السمسار سوف تهمة لكم لجعل التجارة. ابحث عن منصة التداول التي توفر فروق أسعار منخفضة لتقليل التكلفة المعنية.


ما الذي أحتاجه لفتح حساب تداول الفوركس؟


معظم منصات تداول العملات الأجنبية تسمح لك عادة بطلب للحصول على حساب في غضون دقائق على الانترنت. وبينما تختلف عملية تقديم الطلبات بين مقدمي الخدمات، سيتعين عليك عادة ملء طلب عبر الإنترنت ثم تنتظر ردا من مقدم الخدمة لمعرفة ما إذا تمت الموافقة على طلبك أم لا.


سيكون لديك عادة لتزويد:


اسمك تاريخ ميلادك تفاصيل الاتصال الخاصة بك.


عنوانك بلد إقامتك إثبات الهوية، على سبيل المثال رخصة القيادة أو جواز السفر.


قد تكون أيضا مهتما ب.


أود إلى أاه سعر الصرف.


أسعار صرف حية الدولار الأسترالي إلى الهريفنيا الأوكرانية. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام вњ "10 مونثس вњ" 10 يارس вњ "قم بتحويل أموالك إلى أاه. قراءة المزيد & هيليب؛


أود إلى تري إكسهانج ريت.


أسعار صرف حية الدولار الأسترالي إلى الليرة التركية. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام вњ "10 مونثس вњ" 10 يارس вњ "قم بتحويل أموالك إلى تري. قراءة المزيد & هيليب؛


أود إلى سفك سعر الصرف.


أسعار صرف حية الدولار الأسترالي إلى الكولون السلفادوري. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام вњ "10 مونثس вњ" 10 يارس вњ "احسب تحويل أموالك إلى سفك. قراءة المزيد & هيليب؛


أود إلى زمو سعر الصرف.


أسعار صرف حية الدولار الأسترالي إلى كواشا الزامبي. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام вњ "10 مونثس вњ" 10 يارس вњ "قم بتحويل أموالك إلى زمو. قراءة المزيد & هيليب؛


أود إلى زار سعر الصرف.


أسعار صرف حية الدولار الأسترالي إلى راند جنوب أفريقيا. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام вњ "10 أشهر вњ" 10 سنوات вњ "قم بتحويل أموالك إلى زار. قراءة المزيد & هيليب؛


أود إلى ير سعر الصرف.


أسعار صرف حية الدولار الأسترالي إلى الريال اليمني. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام вњ "10 مونثس вњ" 10 يارس вњ "قم بتحويل أموالك إلى ير. قراءة المزيد & هيليب؛


ما هي بعض استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الشائعة؟


كما هو الحال مع أي شكل آخر من أشكال الاستثمار، وهناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن أن تنظر عند تداول الفوركس بدءا من الحق الأساسي من خلال نهج معقدة للغاية. يمكن للمتداولين الإستراتيجيين استخدام التحليل الفني أو التحليل الأساسي لمحاولة التنبؤ بدقة بالأداء المستقبلي لأزواج العملات.


استراتيجية أخرى مشتركة تعرف باسم استراتيجية التداول اليوم، وأنه يقوم على فرضية بسيطة أن كنت لا تحمل أي مواقف الفوركس بين عشية وضحاها. لأنه كلما كنت تحتفظ بفتح موقف خطر أكبر من كنت تعاني من خسارة، يمكن للتجار إغلاق جميع المراكز التي يحملون قبل نهاية يوم التداول وبالتالي تقليل المخاطر.


والاستراتيجية المشتركة الثالثة هي مستويات الدعم والمقاومة. وهذا ينطوي على البحث في التقلبات السابقة للعملة واستخدامها للتنبؤ بتحركات الأسعار في المستقبل. الحد الأعلى السابق للسعر هو حد مقاومته والحد الأدنى السابق هو حد الدعم. وهذا يمكن أن يساعد التجار على تخمين المتعلمين عندما عندما قيمة العملة قد ترتفع أو تنخفض.


ما هي بعض المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية؟


قبل البدء في تداول الفوركس يجب التأكد من أنك على دراية جيدة بجميع المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من التداول. وتشمل هذه:


على الرغم من أن لديك فقط لدفع نسبة صغيرة من قيمة التجارة مقدما، كنت لا تزال مسؤولة عن كامل المبلغ. أسعار صرف العملات الأجنبية متقلبة ويمكن أن تتحرك بسرعة ضدك، مما تسبب لك لتفقد قدرا كبيرا من المال. كما الأسواق مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، قد تحتاج إلى تكريس الكثير من الوقت لتتبع أي مراكز مفتوحة. إن التنبؤ بأسواق العملات أمر صعب للغاية إذ يمكن أن تتأثر بمجموعة واسعة من العوامل. حتى أوامر وقف الخسارة التي تم تصميمها لتقليل الخسائر الخاصة بك يمكن أن توفر سوى حماية محدودة ضد المخاطر المعنية.


الأسئلة المتداولة حول تداول الفوركس.


كيف يمكنني معرفة ما إذا كان تداول الفوركس بالنسبة لي؟


مرة واحدة كنت قد تعرفت على جميع المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، قد ترغب في النظر في فتح حساب تجريبي مع منصة تداول العملات الأجنبية. هذا سوف تساعدك على معرفة ما إذا كان لديك ما يلزم لتداول العملات الأجنبية بنجاح.


ما هو نقطة؟


نقطة (نقطة في النسبة المئوية) هي عموما أصغر حركة يمكن أن يحققها سعر الصرف. في معظم الحالات يشير هذا إلى المكان العشري الرابع للعملة على سبيل المثال 1.44 5، ولكن في بعض منصات التداول مع نقاط كسور، يمكن أن تكون هذه النقطة العشرية الخامسة على سبيل المثال 1445 6. في بعض أزواج العملات، يمكن أن يشير النقطة إلى المكان العشري الثاني على سبيل المثال 89.8 4.


ما هي العملات الأكثر تداولا؟


وتشمل العملات الأكثر تداولا الدولار الأمريكي، والجنيه الإسترليني، واليورو، والين الياباني، والفرنك السويسري، والدولار الكندي، والدولار الأسترالي.


متى يمكنني التداول في سوق الفوركس؟


بسبب الاختلافات في الوقت الدولي، وفوركس السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم، ستة أيام في الأسبوع.


منصة تداول العملات الأجنبية تقدم تجارة حرة - هل يمكنني الاشتراك؟


تأكد من أنك تقرأ الطباعة الدقيقة لأي عرض ترويجي عن كثب وتحقق أيضا من الميزات والرسوم التي تقدمها المنصة.


أنا لا استثمرت من قبل ولكن IlЂ ™ د ترغب في البدء - هو النقد الاجنبى خيارا جيدا؟


تداول الفوركس معقد جدا ويحتوي على عدد كبير من المخاطر، لذلك تأكد من القيام ببعض البحوث قبل تداول العملات الأجنبية.


ما هو الموقف اللحظي؟


هذه هي الصفقة التي يتم فتحها وإغلاقها خلال نفس يوم التداول.


ما هو الموقف بين عشية وضحاها؟


هذه هي تجارة الفوركس التي لا تزال مفتوحة في نهاية ساعات التداول العادية (05:00 أيست).


ما هو أمر وقف الخسارة؟


هذا أمر مشروط تم تصميمه لتقليل المخاطر عند التداول. انها تسمح لك لترتيب لموقف ليتم تصفيتها تلقائيا إذا كان يصل إلى سعر محدد سلفا.


هل سوق الفوركس العالمي لها موقع مركزي أو تبادل؟


لا. يتم تداول الفوركس بين شبكة عالمية من البنوك والمؤسسات والأفراد في جميع أنحاء العالم.


ما هي العوامل التي يمكن أن تؤثر على أسعار صرف العملات الأجنبية؟


ويمكن أن تتأثر قيمة العملات بكل شيء من العرض والطلب إلى الظروف الاقتصادية والظروف السياسية وأسعار الفائدة والتضخم وثقة المستهلكين.


ماذا يجب أن أكون على علم عند تداول العملات الأجنبية؟


كثير من التجار لأول مرة لا يدركون أن تداول العملات الأجنبية يضعهم في خطر فقدان أكثر من استثماراتهم الأولية. ومع ذلك، وهذا يمكن وغالبا ما يحدث.


مسرد تداول الفوركس.


اسئل عن السعر. هذا هو أدنى سعر يمكن للمتداول من خلاله شراء عملة. في أحسن الأحوال. هذا هو إعطاء تعليمات للوسيط لشراء أو بيع العملة بأفضل سعر المتاحة حاليا في السوق. العملة الأساسية. هذه هي العملة الأولى المدرجة في زوج العملات. وهو يبين قيمة عملة واحدة عند قياسها مقابل عملة أخرى، على سبيل المثال أود / أوسد. سوق اللكحوليات. وضع السوق الدب هو عندما تنخفض الأسعار بشكل حاد. سعر. هذا هو السعر الذي يمكن للمستثمر بيع عملة. السوق الصاعدة. هذا هو السوق حيث الأسعار آخذة في الارتفاع. فوركس. اختصار للنقد الأجنبي. التحوط. وهذا ينطوي على فتح موقف جديد في مواجهة موقف مفتوح بالفعل من أجل الحماية من تقلبات أسعار الصرف. تأثير ايجابي. تشير الرافعة المالية إلى قدرة التاجر على السيطرة على كمية كبيرة من المال في أسواق الصرف الأجنبي بعد أن تضطر فقط إلى استثمار نسبة صغيرة من القيمة الإجمالية للتجارة. حافة. المبلغ المطلوب منك إنفاقه لفتح صفقة تجارية. دعوة الهامش. هذه رسالة تحذير عندما لا يحتفظ حساب التداول الخاص بك بأموال كافية للحفاظ على جميع المراكز المفتوحة. انتشار. الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب.


اقرأ المزيد حول هذا الموضوع.


أود إلى أاه سعر الصرف.


أسعار صرف حية الدولار الأسترالي إلى الهريفنيا الأوكرانية. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام вњ "10 مونثس вњ" 10 يارس вњ "قم بتحويل أموالك إلى أاه.


أود إلى تري إكسهانج ريت.


أسعار صرف حية الدولار الأسترالي إلى الليرة التركية. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام вњ "10 مونثس вњ" 10 يارس вњ "قم بتحويل أموالك إلى تري.


أود إلى سفك سعر الصرف.


أسعار صرف حية الدولار الأسترالي إلى الكولون السلفادوري. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام вњ "10 مونثس вњ" 10 يارس вњ "احسب تحويل أموالك إلى سفك.


أود إلى زمو سعر الصرف.


أسعار صرف حية الدولار الأسترالي إلى كواشا الزامبي. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام вњ "10 مونثس вњ" 10 يارس вњ "قم بتحويل أموالك إلى زمو.


أود إلى زار سعر الصرف.


أسعار صرف حية الدولار الأسترالي إلى راند جنوب أفريقيا. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام вњ "10 أشهر вњ" 10 سنوات вњ "قم بتحويل أموالك إلى زار.


أود إلى ير سعر الصرف.


أسعار صرف حية الدولار الأسترالي إلى الريال اليمني. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام вњ "10 مونثس вњ" 10 يارس вњ "قم بتحويل أموالك إلى ير.


أود إلى إكسف سعر الصرف.


أسعار صرف حية الدولار الأسترالي إلى سفب الفرنك. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام вњ "10 مونثس вњ" 10 يارس вњ "قم بتحويل أموالك إلى زف.


أود إلى شوف سعر الصرف.


أسعار صرف حية الدولار الأسترالي إلى الفرنك الإفريقي بسيو. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام вњ "10 مونثس вњ" 10 يارس вњ "قم بتحويل أموالك إلى شوف.


أود إلى إكسهانج سعر الصرف.


أسعار صرف حية الدولار الأسترالي إلى دولار شرق الكاريبي. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام вњ "10 مونثس вњ" 10 يارس вњ "قم بتحويل أموالك إلى زد.


أود إلى إكساف سعر الصرف.


أسعار صرف حية الدولار الأسترالي إلى الفرنك الماليزي الفرنك بيك. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام вњ "10 مونثس вњ" 10 يارس вњ "قم بتحويل أموالك إلى زاف.


أود إلى وست إكسهانج ريت.


أسعار صرف حية الدولار الأسترالي إلى تالا ساموا. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام вњ "10 مونثس вњ" 10 يارس вњ "قم بتحويل أموالك إلى وست.


أود إلى فوف سعر الصرف.


أسعار صرف حية الدولار الأسترالي إلى فانواتو فاتو. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام вњ "10 مونثس вњ" 10 يارس вњ "قم بتحويل أموالك إلى فوف.


أود إلى فند سعر الصرف.


أسعار صرف حية الدولار الأسترالي إلى دونغ الفيتنامية. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام вњ "10 مونثس вњ" 10 يارس вњ "قم بتحويل أموالك إلى فند.


أود إلى سعر الصرف فيف.


أسعار صرف حية الدولار الأسترالي إلى بوليفار الفنزويلي. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام вњ "10 مونثس вњ" 10 يارس вњ "احسب تحويل أموالك إلى فيف.


أود إلى أوز سعر الصرف.


أسعار صرف حية الدولار الأسترالي إلى الأوزبكي حتى & # 8217؛ م. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام вњ "10 مونثس вњ" 10 يارس вњ "قم بتحويل أموالك إلى أوز.


أود إلى أويو سعر الصرف.


أسعار صرف حية الدولار الأسترالي إلى البيزو أوروغواي. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام вњ "10 مونثس вњ" 10 يارس вњ "قم بتحويل أموالك إلى أويو.


أود إلى أوغكس سعر الصرف.


أسعار صرف حية الدولار الأسترالي إلى الشلن الأوغندي. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام вњ "10 مونثس вњ" 10 يارس вњ "قم بتحويل أموالك إلى أوغكس.


أود إلى تسس سعر الصرف.


أسعار صرف حية الدولار الأسترالي إلى الشلن التنزاني. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام вњ "10 مونثس вњ" 10 يارس вњ "قم بتحويل أموالك إلى تسس.


أود إلى تود سعر الصرف.


أسعار صرف حية الدولار الأسترالي إلى الدولار التايواني الجديد. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام вњ "10 مونثس вњ" 10 يارس вњ "قم بتحويل أموالك إلى تود.


أود إلى تد إكسهانج ريت.


أسعار صرف حية الدولار الأسترالي إلى دولار ترينيداد وتوباغو. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام вњ "10 مونثس вњ" 10 يارس вњ "احسب تحويل أموالك إلى تد.


اسأل خبير.


2 الردود.


مرحبا اسمي مار وأنا من الهند i & # 8217؛ م التعلم عن تداول الفوركس لمدة 3 سنوات، وبالتالي تريد الانتقال إلى أستراليا للقيام تداول العملات الأجنبية فقط. فمن الممكن أن تهاجر إلى أستراليا للقيام تداول العملات الأجنبية فقط شكرا لك.


شكر لتواصلك معنا.


قد تجد معلومات مفيدة على صفحتنا حول دليل الهجرة الأسترالية.


كما مكتشف هو موقع مقارنة المالية توفير المعلومات العامة، فإنه سيكون من الأفضل للحصول على المشورة المهنية بشأن اهتمامك.


يمكنك اختيار طلب المساعدة من وكيل الهجرة لإبلاغك عن نوع التأشيرة التي يمكنك التقدم بطلب للحصول عليها وتوجيه لكم من خلال عملية التطبيق الخاص بك.


آمل أن يساعد هذا.


ليفيل 10، 99 يورك ست، سيدني، نسو، أوستراليا 2000.


من نحن وظائف غرفة الإعلام اتصل بنا شريك معنا الشروط والأحكام المبادئ التوجيهية خريطة الموقع © 2018 finder. au.


ما مدى احتمال أن توصي الباحث عن صديق أو زميل؟


شكرا لك على ملاحظاتك.


هدفنا هو خلق أفضل منتج ممكن، وأفكارك والاقتراحات والاقتراحات تلعب دورا رئيسيا في مساعدتنا على تحديد الفرص لتحسين.


معلومات هامة حول هذا الموقع.


finder. au هي واحدة من المواقع الرائدة في أستراليا المقارنة. نقارن من مجموعة واسعة من البنوك الكبرى وشركات التأمين ومصدري المنتجات.


finder. au لديه حق الوصول إلى تفاصيل المسار من المصدرين المنتج المدرجة على مواقعنا. على الرغم من أننا نقدم معلومات عن المنتجات التي تقدمها مجموعة واسعة من المصدرين، ونحن لا تغطي كل المنتجات المتاحة. يجب عليك أن تنظر فيما إذا كانت المنتجات المعروضة على موقعنا مناسبة لاحتياجاتك وطلب المشورة المستقلة إذا كان لديك أي أسئلة.


يتم عرض المنتجات التي تحمل علامة "ترويجية" أو "إعلان" بشكل بارز إما كنتيجة لترتيب إعلان تجاري أو لتسليط الضوء على منتج معين أو مزود أو ميزة معينة. قد يحصل الباحث على مكافأة من مقدم الخدمة إذا نقرت على الرابط ذي الصلة، أو الشراء أو الاستفسار عن المنتج. إن قرار الباحث بعرض منتج "ترويجي" ليس توصية بأن المنتج مناسب لك ولا يدل على أن المنتج هو الأفضل في فئته. ونحن نشجعك على استخدام الأدوات والمعلومات التي نقدمها لمقارنة الخيارات الخاصة بك والعثور على أفضل خيار بالنسبة لك.


تحديد مجموعة من المنتجات، كما 'أعلى' أو 'أفضل' هو انعكاس لتفضيلات المستخدم استنادا إلى بيانات الموقع الحالي. على أساس منتظم، تحليلات دفع إنشاء قائمة من المنتجات الشعبية. حيث يتم تجميع هذه المنتجات، فإنها تظهر في أي ترتيب معين.


عندما يرتبط موقعنا بمنتجات معينة أو يعرض أزرار "الانتقال إلى الموقع"، قد نتلقى عمولة أو رسم إحالة أو دفع.


ونحاول أن نتبع نهجا منفتحا وشفافا ونوفر خدمة مقارنة واسعة النطاق. ومع ذلك، يجب أن تدرك أنه بينما نحن خدمة مملوكة بشكل مستقل، خدمة المقارنة لدينا لا تشمل جميع مقدمي أو جميع المنتجات المتاحة في السوق.


قد یقوم بعض مصدري المنتجات بتقدیم منتجات أو تقدیم خدمات من خلال علامات تجاریة متعددة أو شرکات مرتبطة أو ترتیبات مختلفة لوضع العلامات. وهذا يمكن أن يجعل من الصعب على المستهلكين مقارنة البدائل أو تحديد الشركات وراء المنتجات. ومع ذلك، فإننا نهدف إلى توفير المعلومات لتمكين المستهلكين لفهم هذه القضايا.


تقديم أو الحصول على تقدير التأمين من خلالنا لا يضمن يمكنك الحصول على التأمين. ويستند القبول من قبل شركات التأمين على أشياء مثل الاحتلال والصحة ونمط الحياة. من خلال تزويدك بالقدرة على التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان أو قرض نحن لا نضمن الموافقة على طلبك. يخضع طلب الحصول على منتجات الائتمان لبنود وشروط المزود وكذلك معايير التطبيق والإقراض.


يرجى قراءة موقعنا على الانترنت شروط الاستخدام لمزيد من المعلومات حول خدماتنا ونهجنا في الخصوصية.


أفضل منصة تداول الفوركس 2018 مقارنة.


اختيار أفضل منصة تداول الفوركس لنمط التداول الخاص بك والاستراتيجيات هي واحدة من القرارات الأكثر أهمية عند تداول العملات.


يمكن أن يكون الجمع بين المنصة المناسبة مع وسيط الفوركس الأعلى الذي يوفر فروق أسعار منخفضة وسرعة تنفيذ سريعة ورافعة مالية مناسبة الفرق بين النجاح والفشل في أسواق العملات.


عرض وسطاء الفوركس الرائدة أدناه تقديم أفضل منصات التداول أدناه.


؟ سرعة التنفيذ؟ ؟ دعم ميتاترادر؟ ؟ هل عرض المنصة شبكة اتصالات إلكترونية (إن)؟ ؟ يقطع مكتب التعامل؟ ؟ الأجهزة المتوافقة؟ رسوم الانتشار & # 8211؛ أود / أوسد؟ تأثير ايجابي ؟ عدد أزواج العملات المعروضة؟ الحد الأدنى للإيداع؟ ينظم في؟ طرق الدفع؟ تعليقات؟ مكافأة ترويجية.


من 0.1 نقطة 500: 1 70 $ 200 أستراليا.


من 0.0 نقطة 400: 1 61 $ 200 أستراليا.


من 0.6 نقطة 200: 1 90 $ 0 أستراليا.


من 2 نقطة 294: 1 50 $ 100 أستراليا.


فيكسيد & # 8211؛ 1.8 نقطة 400: 1 135 $ 100 أستراليا.


بيبرستون لديه أفضل منصة التداول الفوركس والميزات.


منصة تداول العملات الأجنبية مقارنة في 02/01/2018 وجدت بيبرستون كان أفضل وسيط الفوركس تقدم:


أفضل 7 منصات تداول على العرض بما في ذلك ميتاتريدر 4 أسرع سرعة التنفيذ شبكة الاتصالات الإلكترونية الخام (إن) ضمان أسرع تسوية وأكثر دقة الأسعار. ينتشر من 0.1 نقطة فقط، وأكثر تنافسية في السوق. المعادن والعملات (70) تسهيلات تجارية.


تخط إلى الأمام.


منصات التي تقدمها بيبرستون.


بيبرستون هي وسيط استرالي واحد فقط لتقديم 7 منصات بما في ذلك ميتاتريدر 4 و كترادر، وهما منصة التداول الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم.


بالإضافة إلى اختيار أفضل منصة تداول العملات الأجنبية، بيبرستون كما يوفر بيئة إدج السماح للعملاء مباشرة شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) التداول عبر منصة التداول الأكثر شعبية (ميتاتريدر 4). هذا هو ما يصل إلى 12 مرات أسرع من منصات المنافس، ويقدم التسعير الأمثل وتعزيز الاتصال من خلال إن إنتاج ينتشر أكثر تشددا.


كيف بيبرستون تحقيق أسرع سرعة التنفيذ؟


بالإضافة إلى سرعات التنفيذ 12x المذكورة أعلاه تم تحقيق تخفيض آخر 10x في الكمون من خلال اتصالات الألياف الضوئية لخوادم بين البنوك في مدينة نيويورك. كما قدمت الشركة نقرة واحدة تداول العملات الأجنبية منذ وقت ليس ببعيد. هذه ميزة لا تصدق لديها في أسواق العملات المتقلبة اليوم حيث كل التهم الثانية الواحدة. صنع أو كسر التجارة.


مع بيبرستون & # 8217؛ s أفضل منصة تداول العملات الأجنبية يمكنك أن تكون على يقين من أن جميع الصفقات يتم تسويتها إلكترونيا ومباشرة من خوادم البنك. على عكس بعض من بيبرستون & # 8217؛ s المنافسين، أي جزء من عملية التداول هو دليل أو ينطوي على مكتب التعامل. في استعراضنا بيبرستون وجدنا كفاءة التسعير لا يصدق عند التداول بفضل أماكن إن والأنظمة المصرفية الخاصة بهم. هذه الدقة التسعير يقلل من الانزلاق ويضمن تجار التجزئة لا تفقد رأس المال الثمين دون داع.


خدمة الزبائن.


وينظم بيبرستون في أستراليا مما يعني أن جميع الموظفين تلبية الحد الأدنى من معايير التدريب التي وضعتها الهيئة التنظيمية. أنها تجلب تجربة خدمة شخصية للتجار من لحظة الانضمام مع مركز الاتصال مفتوحة 24 ساعة، خمسة أيام في الأسبوع لنتعاقب هم على الانترنت خلال ساعات تداول العملات في جميع أنحاء العالم.


يمكن للموظفين مساعدة التجار العملات مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية التي يمكن من خلال وسيط الفوركس بسبب سرعة التنفيذ السريع. وهناك أيضا الميزات المتقدمة التي يسمح بها من سلخ فروة الرأس إلى مناطق العد من خلال منصة على عكس العديد من السماسرة الاسترالية الأخرى التي لا تسمح لهذه الميزات.


بيبرستون ريفيو أوف سبريادس & أمب؛ الرسوم.


بيبرستون ينتشر أكثر تنافسية في هذه الصناعة. يجب على التجار الذين يبحثون عن الكشف عن أفضل منصات تداول العملات الأجنبية أن يدرسوا ذلك في حساباتهم قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن الشركة التي ستمضي قدما. بيبرستون قادرة على تقديم العملاء بعض من أشد فروق الأسعار المتاحة في العالم بسبب وصولهم إلى الطبقة 1 السيولة من بعض من أكبر البنوك في العالم.


بيبرستون أيضا توفر فروق في الصناعة الرائدة على 50+ أزواج العملات الأخرى حتى تتمكن من التأكد من أنك لا تحدد فقط منصة تداول العملات الصلبة ولكن أيضا وسيط الفوركس كبار.


تداول العملات مستويات الرافعة المالية.


بيبرستون تقدم تداول مستقر من 500: 1 وهو واحد من أعلى المستويات على العرض في هذه الصناعة.


وتجدر الإشارة إلى أنه على الصعيد الدولي، فإن أي تداول بالرافعة يتجاوز 200: 1 يعتبر مرتفعا وينبغي أن ينظر فيه فقط تجار الفوركس الأستراليون المتقدمون. بيبرستون تقدم تجار الفوركس لاختيار مستوى الرافعة المالية التي تناسب مستوى شهيتهم المخاطرة والخبرة. يحدث هذا عندما يبحثون عن أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لاحتياجاتهم. في يناير 2018 فقط ثينكفوريكس، سمك & أمب؛ إيك الأسواق مطابقة بيبرستون & # 8217؛ s الاستدانة نسبة التداول مع 500: 1. عند تداول أسواق الفوركس في مثل هذه المستويات أمر بالغ الأهمية لفهم المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات.


التنظيم المحلي.


عند المقارنة وسطاء الفوركس نراجع وسطاء الفوركس الأعلى مع التاجر الأسترالي في الاعتبار. لذلك، التنظيم الأسترالي هو واحد من الأشياء الأولى التي نبحث عنها في السمعة التجارية تداول العملات الأجنبية مزود. بعد الانتهاء من استعراض بيبرستون لدينا، وصلنا إلى استنتاج أن التجار يمكن أن التجارة العملة مع الثقة مع بيبرستون مع العلم أنها تخضع لتنظيم صارم ومعتمدة بموجب قانون الاسترالية الصارمة.


إفون & أمب؛ التوافق الروبوت.


ميتاترادر ​​4 أن بيبرستون تقدم التجار العملات مع إصدارات التطبيق لفون، الروبوت وتطلب الشركة / قرص. وهناك أيضا ويبترادر ​​مما يعني أنك يمكن أن التجارة على أي جهاز كمبيوتر دون الحاجة إلى تحميل البرمجيات التي هي كبيرة لأولئك المسافرين بين الولايات في الخارج. لدى كترادر ​​أيضا ويبترادر ​​وإصدار متنقل يسمح بالعقود مقابل الفروقات عبر منصة تداول العملات الأجنبية.


طرق الدفع.


بيبرستون لديها مجموعة أشمل من وسائل الدفع مع معظم تقدم خيارات التمويل الفوري لبدء التداول بشكل أسرع. أحدث إضافة هي باي بال التي هي واحدة من منصات الدفع الأكثر شعبية وآمنة في العالم. أدناه يعرض مجموعة من خيارات الدفع للوسيط الفوركس على الانترنت.


أدلة منصة الفوركس.


أستراليا أدلة منصة.


تعرف على المكونات التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار منصة تداول الفوركس.


أستراليا تجارة العملات.


تعلم فوائد ومخاطر تداول العملات وكيف يؤثر الوسطاء على تداول العملات الأجنبية.


إستراتيجية تداول الفوركس.


عرض استراتيجيات العملات الأكثر شعبية أن أستراليا تجار الفوركس جعل في السوق.


قائمة من منصات التداول الفوركس.


أي منصة تداول الفوركس هي الأفضل؟


ومن المهم جدا أن نفهم أن منصات تداول الفوركس الأعلى شعبية هي ميتاتريدر 4 و كترادر ​​نظرا لعدد وسطاء الفوركس الدوليين والأستراليين الذين يقدمون ذلك. قد تشعر أن منصة تداول العملات الأجنبية الأعلى هي إيغ، إيسيماركيتس الخ ولكن هذا يجعل أكثر صعوبة أسفل المسار للتبديل وسطاء العملات. وكقاعدة عامة، عند البت في تداول الفوركس هو الأفضل، يجب أن تنظر في شعبية المنصة باعتبارها الاعتبار على المدى الطويل.


أوصت منصة تداول الفوركس للمبتدئين تجارة الفوركس.


ومن المستحسن منصة إيسيماركيتس للمبتدئين الفوركس على الانترنت التجار على أساس القدرة على:


التراجع عن الصفقات في غضون 60 دقيقة من خلال إلغاء الصفقة تنفيذ أوامر مضمونة وقف الخسارة مجانا لتجنب الانزلاق التجارة معرفة الرسوم مع فروقات ثابتة تطبق على الصفقات الاحتفاظ نسخة تجريبية لفترة زمنية غير محدودة.


أوصت منصة تداول العملات الأجنبية لتداول العملات الأجنبية المتقدمة.


ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية وأوصى للمتداولين المتقدمين / الخبراء على أساس:


سرعات التنفيذ خاصة عندما تكون متكاملة مع خوادم مثل تلك بيبرستون يستخدم سهولة الاستخدام مع & # 8216؛ نقرة واحدة & # 8217؛ التداول لتسريع الوقت الذي يستغرقه لجعل الصفقات سريعة القدرة على استخدام مستشار الخبراء لأتمتة تداولها على أساس استراتيجيات ثابتة إشارات التداول والتداول المحمول وتكامل السوق لتعزيز تداول العملات.


ما هي أفضل منصات التداول الآلي الآلي؟


تقدم كترادر ​​من سبوتوار التكامل كالغو التي تجمع بين لتقديم التداول السلس من دليل إلى التداول الآلي. حسابات الأسهم منصة الفوركس التجزئة وكذلك القوالب مما يجعل من السهل الوصول إما عند التداول. كما تتيح منصة التداول القوية ميزات تداول العملات الأجنبية بما في ذلك:


الرسوم البيانية القابلة للفصل القوالب التي يمكن حفظها وتقاسمها بين كترادر ​​ومؤشرات كالغو المخصصة التي يمكن استخدامها في التداول اليدوي أو الآلي المستوى الثاني التسعير مما يسمح بعمق السوق الكامل من كبار مزودي السيولة أوامر التداول الآلي شغل من خلال & # 8216؛ أوزان الحجم متوسط ​​السعر & # 8216؛ 8217؛


الكمون والميزات هي ما أدى إلى هذا المنصات الآلية تداول الفوركس التوصية.


أوصى الفوركس منصة التداول عبر الإنترنت للتجارة المالية المشتركة.


ينصح إيغ & # 8217؛ s منصة أستراليا التجار لأولئك الذين يبحثون عن & # 8216؛ الكل في واحد & # 8217؛ منصة تداول العملات الأجنبية مع خيارات ل:


تداول عقود الفروقات & أمب؛ الفوركس التداول عبر الإنترنت المؤشرات التداول بيتكوين أند بيناري ترادينغ إفتس & أمب؛ السلع.


أفضل منصة التداول الفوركس لمستخدمي ماك.


يعتبر ميتاترادر ​​4 (MT4) على نطاق واسع أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لنظام التشغيل ماك كما يمكنك أن تقرأ في استعراض ماك الكامل لدينا مع الميزات التالية:


أي شرط لمحاكي ويندوز مثبتة مسبقا مؤشرات الفوركس سرعة الكمون السريع وهناك عدد كبير من أنواع النظام المؤشرات المثبتة مسبقا.


فئات وسطاء تداول العملات الأجنبية.


1) على شبكة الإنترنت منصة التداول الفوركس.


النسخة الأساسية المتاحة عند تداول العملات هي منصات التداول الفوركس على شبكة الإنترنت. هذه المنصات لا تحتاج إلى تحميل، مما يجعلها مثالية لأولئك & # 8216؛ على الذهاب & # 8217؛ على & # 8217؛ أو الذين يتاجرون بالعملة في مكان العمل. هذه الإصدارات على شبكة الإنترنت نادرا ما يكون وظائف منصات التداول الفوركس تحميلها ويمكن أن يكون القضايا الكمون. يمكن أيضا أن تكون خيارات التخصيص محدودة.


2) تحميل منصة التداول الفوركس لنظام التشغيل ماك أو الكمبيوتر.


بيسي أو ماك منصات تداول العملات الأجنبية هي الطريقة الأكثر شعبية للتجارة الفوركس. المستخدمين ببساطة بدء منصة التداول الفوركس تحميل من وسيط الفوركس وتثبيت البرنامج. وهذا يتيح جميع الميزات والتخصيص أن تحدث ولأسرع تجربة التداول لجعلها ممكنة. تساعد هذه التنزيلات أيضا في أتمتة واستراتيجيات العملة أكثر تطورا.


3) التطبيق القائم على منصة الصرف الأجنبي.


معظم العقود مقابل الفروقات منصات الصرف الأجنبي لديها الآن تطبيقات لالروبوت، وأبل ونافذة الأجهزة المحمولة. وهذا يجعل من الأسهل استخدام الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي عند الوصول إلى جهاز كمبيوتر غير متاح. غالبا ما تكون الميزات محدودة ضمن هذه التطبيقات ولكن لا يزال من الممكن تنفيذ خيارات التداول الرئيسية. هذه الأجهزة هي الأكثر شيوعا لمراقبة أسواق العملات أو إنهاء الصفقات بدلا من ذلك بنشاط التجارة في السوق.


كيف قارن وسطاء الفوركس مصممون أفضل وسيط فوركس.


قارن يتم تشغيل وسطاء الفوركس من قبل فريق من الأستراليين الذين عملوا مع كفدس مقدمي الخدمات المالية لأكثر من عقد من الزمان. لتحديدها الأكثر شعبية منصة تداول العملات الأجنبية وأفضل وسيط الفوركس تم إنشاء قائمة من مقدمي ومراجعات مما يؤدي إلى أفضل منصة التداول منصة التداول الفوركس أعلاه. تم استعراض العديد من وسطاء الفوركس ولكن لم يجعل الجدول بما في ذلك أفاتريد، فكسم، ثينكفوريكس وفوركس. العوامل الرئيسية التي أدت إلى هؤلاء السماسرة لم يتم تضمينها هي منصة الفوركس التي تستخدم، ينتشر والاستفادة. تم تحديث أفضل جدول وسيط الفوركس في يناير 2018 استنادا إلى تداول العملات أستراليا المواقع مزود وتعديلات المنتج. يجب على تجار العملات النظر في محتويات هذا الموقع بالاقتران مع أحدث محتوى على مواقع موردي العقود مقابل الفروقات.


أفضل الفوركس منصة التداول مقارنة.


مقارنة منصات تداول العملات لتجار الفوركس الأستراليين.


تمت المراجعة بواسطة جوستين غروسبارد.


2 يناير 2018.


بيبرستون ميزات وسيط الفوركس.


جداول مقارنة تجارة الفوركس.


الفوركس وسيط التعليقات.


تخط إلى الأمام.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا.


إذا كنت تعيش في أستراليا وترغب في بدء التداول في سوق الفوركس، فإن خطوتك الأولى هي إيجاد وسيط جيد. نوصي بأن تختار السماسرة المنظمة فقط مع رخصة أسيك.


أعلى تصنيف وسطاء الفوركس لالاستراليين.


على الرغم من أنك لست ملزما بالتسجيل مع وسيط محلي، وهناك العديد من المزايا للقيام بذلك.


على سبيل المثال، السوق الآسيوية هو الكثير أكثر المتاحة لك، وهناك اتصال أكثر صلابة مع البنوك المحلية، ويمكنك أن تتوقع أفضل خدمة العملاء. بالطبع، ليس كل الوسطاء يقدمون الخدمات التي هي على قدم المساواة مع بعضها البعض.


الوسطاء الاستراليين الفوركس.


ويستند الوسطاء التالية في أستراليا. وهذا يعني أن مكاتبهم الرئيسية في أستراليا، والبنوك أيضا هناك.


1) بيبرستون.


تأسست بيبرستون في الواقع في أستراليا في عام 2018 ولكن توسعت لإنشاء مقر في أمريكا والصين. مقرها في ملبورن، وينظم بيبرستون من قبل أسيك وحصل على العديد من الجوائز التميز في كل من خدمات الوساطة وكذلك خدمة العملاء.


هذا الوسيط لديه أربعة حسابات، مع إدج ستاندارد و إدج سواب فري تتطلب أي عمولات والاعتماد على ستب ينتشر بدلا من ذلك. تتقاضى إدج رازور و إدج أكتيف ترادرس مبلغ 3.5 دولار لكل 100000 صفقة. يستخدم إدج رازور نقاط انتشار من 0.1. الرافعة المالية المعروضة هي 500: 1. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن إيداعه في الحساب هو 200 دولار.


بالإضافة إلى العملات الأجنبية، بيبرستون لديها أكثر من سبعين صكوك قابلة للتداول. وهذا يشمل الذهب والسلع والعقود مقابل الفروقات، وما إلى ذلك. بالنسبة للمنصات، يستخدم وسيط الفوركس هذا منصة ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 و كترادر. بيبرستون يضمن حسابات العملاء منفصلة بحيث حسابات التاجر سوف تبقى دائما منفصلة عن تلك التاجر. ويحتفظ بهذه الحسابات البنك الوطني الأسترالي. كما يوفر هذا الوسيط فرصة لإيداع الأموال من أكثر من عشرة طرق الدفع. هناك العديد من الأدوات التعليمية بما في ذلك الأدلة التجارية. بيبرستون هو وسيط الفوركس الذي يلبي على قدم المساواة للمبتدئين فضلا عن التجار الخبراء.


فكسم هي واحدة من السماسرة الأولى لتقديم التداول عبر الإنترنت لعملائها. وقد دفعهم نجاحهم في الولايات المتحدة إلى فتح مكاتب لهم في سيدني وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط. وينظم فرع أسترالي من فكسم من قبل أسيك. يمكن للمتداولين فتح حساب واحد من ثلاثة حسابات مع الوسيط.


هناك ميني، قياسي، والتاجر النشط. يمكن تداول كل زوج من أزواج العملات بناء على فروق أسعار الفائدة فقط، أو فروقات الأسعار، أو العمولات، أو فروقات الأسعار، وتقليل العمولة. يمكن أن يتراوح السعر من 0.4 إلى 3.1 اعتمادا على الحساب وكذلك زوج العملات. واعتمادا على الحساب، يمكن أن تكون الرافعة المالية المقدمة 100: 1، 200: 1، و 400: 1.


تعتمد فكسم على ثلاث منصات تداول - ميتاترادر ​​4، و ترادينغ ستاتيون، و نينجاترادر. منصات تلبي التجار يتحدثون لغات عديدة. جنبا إلى جنب مع الفوركس، يمكن للتجار التعامل مع السلع والمؤشرات كذلك. هناك الكثير من الخدمات المقدمة فيما يتعلق التداول بما في ذلك البرمجة، تحليلات التجارة، وحتى مكتبة الفيديو. وهناك أيضا أدلة التداول والموارد التعليمية الأخرى للمبتدئين. لديه وسيط أيضا خدمة العملاء موثوقة التي يتم تقديمها 24/7.


3) الأسواق إيك.


إيك الأسواق، ويشار إليها غالبا باسم إيسم، وتقدم أسعار تنافسية والخدمات، مما يجعلها واحدة من أكثر سعى بعد سماسرة في أستراليا. انها لم تتلق فقط اشادة في استراليا ولكن كان اسمه أيضا واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في العالم.


هناك ثلاثة أنواع الحسابات التي يمكن للمتداولين الاشتراك مع إيسم. هذا هو الحساب القياسي، حساب إن صحيح، وحساب كترادر. الخيار القياسي لا يحمل عمولة وينتشر بدءا من 1.0 نقطة. حساب إين صحيح يتكلف 3.5 $ لكل تحميل. يتحمل حساب كترادر ​​3 دولارات مقابل كل 100 ألف دولار أمريكي. هناك حد أدنى للإيداع يتطلب 200 $. الحد الأقصى للرافعة المالية المعروضة هو 500: 1.


يستخدم إيسم منصة ميتاترادر ​​4 و كترادر ​​كمنصات تداول. هناك المزيد من الميزات المتاحة مع هذه الخيارات لتجربة التداول أكثر تخصيصا. إيسم هو مناسبة تماما للتجار اليوم، السماسرة، التجار تقديرية، و إي. واحدة من المزايا الرئيسية للتسجيل مع مثل هذا الوسيط هو براعة أنه يقدم، بما في ذلك القدرة على جعل الودائع في تسع عملات مختلفة. كما يقدم الوسيط خدمة العملاء على مدار 24 ساعة، سبعة أيام في الأسبوع.


4) الذهاب الأسواق.


غو الأسواق هو كسر الاسترالية مقرها التي بدأت الترحيب التجار في عام 2006. وقد تلقى وسيط ترخيص من الخدمات المالية الأسترالية وينظم أيضا من قبل أسيك. كما أن شركة غو ماركيتس مرخصة ومرخصة في العديد من المناطق الأخرى بما في ذلك الشرق الأوسط والمملكة المتحدة.


يقدم الوسطاء حسابين تجاريين للتجار. هناك خيار قياسي و برو. يتطلب المعيار الحد الأدنى لفتح مبلغ 500 دولار في حين يتم تنشيط برو مع إيداع 1000 $. الحد الأقصى للرافعة المالية هو 300: 1. بالنسبة للحساب القياسي، يبدأ الهامش من 1.1 نقطة و برو ينتشر بأكثر من 0.1 نقطة. لا يوجد سوى عمولة يتم تحصيلها من حساب برو، مع تحصيل 3.5 دولار أسترالي لكل جانب.


تعمل غو غوغل ماركيتس مع ميتاتريدر 4 ولديها أدوات تداول أخرى تقدم مثل MT4 جينيسيس. مركز التعليم لهذا الوسيط هو مثير للإعجاب تماما. هناك أدلة حول كيفية أن يكون تاجر الفوركس أفضل فضلا عن دروس الفيديو حول كيفية استخدام النظام الأساسي.


أخرى أسيك ينظم وسطاء الفوركس.


قدمت أفاتريد أولا خدماتها في عام 2006 في أيرلندا ومنذ ذلك الحين فتحت مكاتب في أستراليا (سيدني) والولايات المتحدة واليابان وإيطاليا ومناطق مختلفة أخرى. واحد من الأسباب الرئيسية أن أفاتريد يجد نفسه على هذه القائمة هو بسبب مرخصة بشكل جيد وتنظيمها هو. وفي أستراليا، تقع ضمن اختصاص أسيك. كما يتم تنظيم وسيط من قبل العديد من الوكالات التنظيمية الأخرى في جميع أنحاء العالم.


ميزة أخرى مع هذا الوسيط هو أن مبلغ الودائع منخفضة نسبيا. تقدم أفاتريد حساب واحد فقط والتجار ببساطة تحتاج إلى إيداع $ 100 لبدء التداول معهم. يتم تقديم الرافعة المالية عند 400: 1. تقدم أفاترادر ​​واحدة من أكثر فروق الأسعار تنافسية مع فروقات أسعار ثابتة ومتغيرة وعائمة بدءا من 0.9 نقطة.


وتشمل الصكوك التي تتداولها أفاتريد الفوركس والسلع والخيارات الثنائية، والعقود مقابل الفروقات، والمعادن، والنفط، والذهب، والمؤشرات، وحتى كريبتوكيرنسيز. يعتمد الوسيط على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنصات. هذه هي ميتاتريدر 4، أفاتريدجو، أفاتريداكت، MT4 ينتشر العائمة، و أفابتيونس. هناك أيضا خيارات التداول المحمول. بالإضافة إلى المكافآت لأول مرة، التجار مبتدئين والخبراء أيضا الحصول على عدد كبير من الموارد التعليمية فيما يتعلق بسوق الفوركس والتجارة.


هذه هي بعض من أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا. إذا كنت تبحث عن وسيط، وتذكر أن الاشتراك فقط مع وسطاء مرخصين التي تنظمها وكالة تنظيمية محلية.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


إيسيفوريكس استعراض أفضل وسطاء الفوركس.


تم الانتهاء من مراجعة سهلة الفوركس في 14/01/2018 كجزء من مقارنة وسيط الفوركس.


تم مكافأة الترتيب الرابع على أفضل وسيط الفوركس في أستراليا الجدول. انظر السبب أدناه.


قسم إيسيفوريكس أستراليا هي شركة مقرها قبرص مع وجود عالمي في أكثر من 160 بلدا. وهم شركاء مع البنك الملكي في اسكتلندا (ومقرها في المملكة المتحدة) و أوبس (مقرها في سويسرا) لسيولتها ولها حصة قوية في السوق عندما يتعلق الأمر الفوركس على الصعيد العالمي. لديهم فرع أسترالي في يورك ستريت، سيدني ويعملون في أستراليا تحت عبن 73 107 184 510.


الرافعة المالية المتاحة من إيسيفوريكس.


في استعراض إيسيفوريكس وجدنا أن الشركة تقدم رافعة مالية من 400: 1. لسوء الحظ فإن أفضل وسطاء الفوركس كلهم ​​يقدمون 500: 1 الرافعة المالية التي هي حجر عثرة رئيسي والسبب الرئيسي لماذا نحن في قارن وسطاء الفوركس وصفت لهم أفضل 4 وسيط الفوركس. ومع ذلك هناك مزايا رئيسية لاختيار إيسيفوريكس خاصة في مجال الرسوم ومنصة التداول التي يتم شرحها كلها في العمق أدناه.


كاعب عالمي، منصة التداول إيسيفوريكس لديها عدة خيارات اللغة بما في ذلك الصينية والإنجليزية والعربية والبولندية. لديها منصة التداول على شبكة الإنترنت مما يعني أنك لا تحتاج إلى تحميل أي برنامج الذي هو مفيد عند السفر. معظم التجار على الرغم من استخدام تراديديسك ™ والتجار المتقدم منصة MT4 بهم. هناك أيضا موقع المحمول وتطبيق اي فون وكذلك لأولئك الذين لا يستطيعون الوصول إلى جهاز كمبيوتر.


في استعراضنا السهل الفوركس وجدنا أنها تباهى عملية تسجيل سريعة ومباشرة وتقديم جميع وسائل الدفع السائدة مما يجعل الودائع لأول مرة نسبيا الألم خالية. سحب الأموال هو أكثر صعوبة قليلا بسبب اللوائح المحلية التي تتطلب أشكال مختلفة من إد في البداية. ومع ذلك، مرة واحدة التغلب على هذا الانسحاب جولة مرة الأولى تصبح أكثر بساطة.


في حين أن إيسي فوريكس تهدف إلى تلبية تلك الجديدة إلى الفوركس، والمصطلحات الخاصة بهم هو المعيار في هذه الصناعة التي يمكن أن تكون شاقة للمستثمر الجديد حتى لا يزال بعض التدريب الموصى بها. المواد التعليمية على الموقع (أشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية وغيرها) مفيد ولكن هناك تعليم أفضل هناك. مرة واحدة يتم إعداد الحساب في البداية مدير حساب يدعو عادة في غضون أيام للمساعدة في الحصول على عدد قليل من الصفقات الخاصة بك للخروج من الطريق ويمكن الاتصال في المستقبل. هذا يبين كيف أنها ليست مجرد استهداف التجار من ذوي الخبرة ولكن تلك الجديدة لهذه الصناعة أيضا. عنصر خدمة العملاء هذا هو السبب في أننا نضعها في موقعنا & # 8216؛ أعلى 5 & # 8217؛ أفضل الفوركس وسيط المقارنة.


إيسي فوريكس مراجعة الحسابات المتاحة.


عندما يفتح الشخص حساب تداول مع إيسي فوريكس هناك عدد قليل من الخيارات المتاحة. وعموما، تتعلق هذه الحسابات بمستوى المخاطر التي يريد الوسيط استخدامها. ويرتبط أدنى مستوى من المخاطر بالحساب القياسي الذي تبدأ فيه الهوامش عند 25 دولارا ثم تعمل حتى قسط التأمين وأخيرا فيب. يتم تحديد النقاط أيضا من قبل أنواع الحسابات هذه مع وجود مستوى أعلى بكثير من فيب. الجدول أدناه أفضل يقارن بين كل من هذه الحسابات ويبرز لماذا هم قادة السوق و 4 في أفضل جدول وسيط الفوركس لدينا.


من المهم أن نلاحظ أن استعراض إيسيفوريكس من الرسوم يظهر أنها كانت أدنى حيث أنها لا تتقاضى أي عمولة إضافية خارج نقطة باستثناء رسوم المتداول إذا كنت تحتل منصبا على مدى فترة محددة (يوم عموما).


سوف ينظر معظم التجار الأستراليين في خيارات الدفع المتاحة مع إيسيفوريكس على أنها كافية تماما. لدينا استعراض إيسيفوريكس وجدت الخصم المباشر المعتاد (بين الحسابات المصرفية الاسترالية) طريقة الدفع المتاحة. يمكن للتجار أيضا إيداع الأموال عن طريق بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم و سكريل (مونيبوكرز سابقا).


الحد الأدنى للإيداع $ 25 مع الوسيط والحد الأدنى لحجم التجارة هو 5000.


غيرها من السهل مراجعة الفوركس رؤى.


وهناك ميزة رئيسية من إيسيفوريكس هو سهولة الاستخدام عندما يتعلق الأمر التكيف مع اتجاهات السوق من خلال قسم "موقعي" من الموقع. هنا يمكن رصد الصفقات وتعديلها.


تنبيهات الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني هي مفيدة جدا مع جميع الصفقات تسجيل وإرسالها تلقائيا لحفظ السجلات التي يساعد أيضا من قبل قسم النشاط.


وتشمل بعض الميزات الرائعة أيضا يغذي الفيديو التي تظهر تحليل السوق حسب السوق الدولية، التوقعات اليومية، التحليل الفني عن طريق التداول المركزي وحتى تغذية حية لأخبار ريوتر العالم. هناك أيضا تقاويم وموارد مماثلة لتغيير تجار الفوركس إلى الأحداث الهامة التي تؤثر على أزواج العملات بما في ذلك البيانات الاقتصادية.


عموما، وجدت لدينا استعراض إيسيفوريكس أن الشركة كبيرة للتجار المبتدئين وأولئك الذين يبحثون عن حساب رسوم منخفضة. الرافعة المالية 400: 1 على الرغم من أن لن تكون كافية لإرضاء المتداول الفوركس الرافعة المالية العالية وسوف تؤدي إلى النظر في الأسواق الذهاب أو وسطاء مماثلة المعروضة على موقعنا على الرافعة المالية العالية جدول مقارنة العملات الأجنبية. في نهاية اليوم، وضعنا لهم 4 في أفضل مقارنة وسيط الفوركس لدينا والتي لا تزال نتيجة رائعة.


حول هذا استعراض سهلة الفوركس.


قارن تم إنشاء وسطاء الفوركس من أجل تسهيل التعامل مع التجار لتحديد وسيط مناسب لهم. من الواضح أن كل تاجر فردي & # 8217؛ ق الظروف تختلف عن التالي. ونحن نفهم هذا، وبالتالي حاولت تجميع جداول المقارنة على أساس مجموعة واسعة من الخلفيات المتداول ومستويات الخبرة. إذا كانت المعلومات الواردة أعلاه ليست بالضبط ما كنت بعد، لا تتردد في تصفح كيف لا تعد ولا تحصى غيرها من الاستعراضات وسيط فكس، ونحن & # 8217؛ إعادة واثق أنك & # 8217؛ سوف تجد المباراة المناسبة بسرعة.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

Comments

  1. كل ما تحتاجه الان يمكنك الحصول عليه من خلال شراء من المتاجر التى توفر افضل انواع الملابس والاكسسوات والحقائب من كود خصم وكل هذا وباقل الاسعار التى نعمل على تقدمها الان من خلال متجرنا المتخصص فى تفد م العديد من طرق الدفع السهله ايضا والرائعة والمختلفة

    ReplyDelete
  2. اليكم الان افضل العروض والخصومات العالمية التى نوفرها الان وكل هذا وعلى اعلى مستوى ممكن من خلال اكواد خصم من موقعنا التى توفر افضل انواع الملابس والازياء الرائعة لانه المتجر و المتخصص فى توفير كل ما هو جديد الان وتقدم اقوي العروض الرائعة التى تصل الى 50% حيث اننا نوفر لكم أكبر مواقع العالمية التى لا مثيل لها الان .

    ReplyDelete
  3. افضل الخدمات الان من كوبونات خصم المختلفة التى من خلالها تستطيع التعرف على افضل الخدمات الرائعة لدي حميع المتاجر الان من الملابس والازياء المختلفة التى نعمل على تقدمها الان كما اننا نعمل على توفير افضل واهم العروض العالمية التى لا مثيل لها الان

    ReplyDelete

Post a Comment

Popular Posts