السلع فوركس لنا


نصائح السلع - نادي الفضة.


خيارات الخدمة هذه مخصصة للتجار الفرديين فقط.


محاولة لدينا دقيقة للغاية تجارة السلع نصائح محاكمة و مسكس نصائح التداول الذهب. وتشمل الخدمات الاستشارية للتجارة في السلع الأساسية مونيلين أسعار السلع الحية، ونقلت والرسوم البيانية. الحصول على أفضل نصائح تجارة السلع، توقعات السلع، أنيق أو توقعات سوق الأسهم، اتجاهات السلع & أمبير؛ التحليل الفني، أبحاث السلع & أمب؛ استراتيجيات التداول للتجارة في السلع ل مسكس، نسدكس، كومكس وغيرها من أسواق السلع.


بالإضافة إلى السلع نصائح - Silver نادي الخدمات، كما يقدم مونيلين مختلف الخيارات الاستشارية الأخرى على أساس الاحتياجات الخاصة بك. بعض خططنا الأخرى -


نسدكس / مسكس السلع.


للحصول على معلومات مفصلة عن أي من السلع المذكورة أعلاه. انقر هنا.


سوق السلع.


الرسوم البيانية السلع.


يعيش بس سينسكس.


مخططات الأسهم.


&نسخ؛ 2018 - جميع الحقوق محفوظة - مون لاين للاستشارات المستقبلية P المحدودة


أوس كوفي C فوتشرز - 18 مارس (KCH8)


تحليل.


آخر التعليقات أوس كوفي C.


اليوم الدببة محظوظون لأن السوق مغلق ؛-). (اقرأ أكثر)


أخبار جيدة من تقرير كوت. انخفض صافي قصيرة بنسبة 6800 كونتراكتس من 48600 إلى 41800 شورت من مم. أنا إيجابي الأسبوع المقبل. (اقرأ أكثر)


إمري إليري هل لا تزال تعتقد الأسبوع المقبل أنها لن تقل عن 120؟ وإذا كان يفعل ذلك، ما هو الحد الذي تعتقد؟ لأنه إذا كان سوف تقع نحو 115 عام في مشكلة كبيرة مع بلدي كفد. . (اقرأ أكثر)


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


استثمار الفوركس: كيفية التقاط تقلبات السلع.


وكانت أسعار السلع الأساسية، وستظل دائما، موضوعا ساخنا. وتساعد الاستثمارات السلعية المستثمرين على تنويع مخاطر محفظتهم الشخصية والحصول على أرباح إضافية من خلال أسواق أخرى. ولكن هناك الصيد. والوصول إلى هذه الفرص ليس سهلا بالنسبة للمستثمرين الأفراد الصغار. المشكلة؟ وعادة ما يكون لكل عقد سلعي متطلباته الاستثمارية الخاصة، مثل متطلبات الهامش الأولية. وعلاوة على ذلك، تنطوي عقود العقود الآجلة في معظم الحالات على مخاطر أكبر من الاستثمار في الأسهم أو السندات. (هذه الأموال تجعل الاستثمار في الذهب أو النفط أو الحبوب آفاقا أسهل لمعرفة المزيد، انظر صناديق السلع 101).


وهذا ليس كل شيء. ھناك متطلبات إضافیة ل ھامش الصیانة یتعین دعمھا، إلی جانب فھم حسابات الأرباح والخسائر في نھایة الیوم. وعلى الرغم من أنها بسيطة في العادة، إلا أن هذه الحسابات يمكن أن تخفض في بعض الأحيان من وضع السوق أو تبالغ في تقديره، مما يخلق ارتباكا للتجار. لذلك، مع متطلبات رأس المال الكبيرة والتعقيدات الأخرى من تجارة السلع الأساسية، وكيف يمكن للمستثمر التقاط الفرص المربحة في السلع الأساسية؟


الجواب بسيط - الاستثمار من خلال سوق الصرف الأجنبي. وعلى غرار األسواق المالية األخرى، فإن عالقات العملة أو سوق الفوركس ترتبط باالرتباطات أو االرتباطات مع األصول االستثمارية األخرى. وفي بعض األحيان ترتبط العالقات ارتباطا مباشرا) وهي تتحرك معا (، وفي أحيان أخرى ترتبط ارتباطا عكسيا) عندما يرتفع أحد األصول، ينخفض ​​اآلخر (. هذه العلاقات يمكن أن تساعد مستثمر التجزئة الوصول إلى أسواق أخرى أو تساعد في تحليل اتجاهات السوق العالمية. الآن، دعونا ننظر إلى ثلاث سلع تتقاسم الاتجاهات مع العملات الرئيسية في سوق الفوركس وما يجعلها خاصة.


الذهب وجنوب أفريقيا.


من أبريل 2009 إلى يونيو من عام 2018، ظلت العلاقة قوية، حيث ارتفعت أسعار الذهب إلى مستويات قياسية، وارتفعت راند جنوب أفريقيا مقابل الدولار الأمريكي. ارتفع سعر الذهب في المستقبل من حوالي 863 دولارا للأوقية، ليصل إلى 1.233.25 دولار أمريكي في بداية صيف 2018، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 43٪ تقريبا. وأدت هذه الخطوة إلى ارتفاع في الراند، مع كسر العملة الدعم الفني عند 9.83 للدولار الأمريكي. وارتفعت قيمة راند جنوب أفريقيا بنسبة 24٪ خلال نفس الفترة. الآن، على الرغم من أن المكاسب ليست بالضبط نفس الشيء، الوجبات الجاهزة هنا هو أن الاتجاه في أصل واحد سوف يحدد الاتجاه في الأصول الأخرى. لذلك، إذا كان هناك اتجاه صعودي في الذهب، يمكنك الرهان أن المكاسب في راند جنوب أفريقيا ليست متخلفة جدا. العلاقة بين الذهب والدولار الأمريكي هي عادة علاقة سلبية. (معرفة المزيد عن الذهب وأسباب للاستثمار في 8 أسباب لتملك الذهب.)


الفضة والمكسيك.


مع نظرة مماثلة على كل من البيزو والمكسيكي الرسوم البيانية المكسيكية، فمن الواضح أن هناك علاقة قوية جدا. في بداية الربع الثاني من عام 2009، كانت أسعار الفضة تتداول أقل بقليل من 12 دولارا للأونصة. وهذا يتوافق مع سعر صرف الدولار الأمريكي / البيزو المكسيكي أقل قليلا من 14 بيزو للدولار الأمريكي. مع زخم بناء السلع الانتعاش السوق، وارتفعت أسعار الفضة في المستقبل أعلى خلال بقية عام 2009 (في نهاية المطاف بلغت ذروتها في 19.45 $ للأونصة الواحدة في ديسمبر).


وخلال نفس الفترة، ارتفع البيزو المكسيكي بنسبة 10.4٪. ارتفاع البيزو في ذلك الوقت مثير للإعجاب لأن العملات الرئيسية الأخرى ارتفعت بنحو نصف هذا المبلغ مقابل الدولار الأمريكي. ويمكن لمستثمر التجزئة الذين يتطلعون إلى التنويع في سوق الثور الفضي أن يستغلوا هذه الفرصة من خلال البيزو المكسيكي.


أسعار النحاس وشيلي.


تشيلي هي منتج عالمي رئيسي، الذي ضخ ما يقرب من 5.5 مليار طن متري من النحاس في عام 2009 - وهو ما يتجاوز بكثير الإنتاج الأمريكي في 1.2 مليار طن متري فقط. وقد ساعد الحجم الهائل والمناجم العالمية لألغام شيلي البلد على التقاط ما يقرب من ثلث سوق النحاس عموما. ونتيجة لذلك، كل من يحتاج النحاس قد تحتاج في نهاية المطاف إلى إجراء عملية الشراء مع البيزو التشيلي. (اقرأ المزيد عن النحاس في برنامجنا التعليمي السلع تحقق من السلع: النحاس.)


هذا الارتباط يخلق علاقة إيجابية قوية بين البيزو التشيلي والنحاس. بين شهري فبراير 2018 وأكتوبر 2018، ارتفع سعر العقود الآجلة للنحاس بنسبة 32٪ إلى ما يقرب من 3.80 دولار للرطل الواحد. في نفس الفترة، رأى المستثمرون من العملات الأجنبية أن البيزو التشيلي يعود بنسبة 11٪ على الدولار الأمريكي.


كيفية وضع نفسك لعودة غير عادية.


عند تقييم الرسم البياني اليومي أدناه، يمكننا أن نرى فرصة شراء فنية للنحاس في يوليو 2018. سعر السلعة يختبر الدعم عند 3 دولارات للرطل الواحد ويشير إلى انعكاس مع بدء المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما (الخط الأخضر) في الارتفاع فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما (الخط الأرجواني). وعادة ما تعني أسعار النحاس المرتفعة تقديرا للبيزو التشيلي.


أسعار السلع وحركات العملات.


إن التنبؤ بالخطوة التالية في الأسواق هو المفتاح لكسب المال في التداول، ولكن وضع هذا المفهوم البسيط في العمل أصعب بكثير مما يبدو. وقد عرف تجار الفوركس المحترفين منذ فترة طويلة أن تداول العملات يتطلب النظر إلى ما وراء عالم الفوركس. والحقيقة هي أن العملات تحركها عوامل كثيرة - العرض والطلب، والسياسة، وأسعار الفائدة، والنمو الاقتصادي، وما إلى ذلك. وبصورة أكثر تحديدا، ونظرا لأن النمو الاقتصادي والصادرات يرتبطان ارتباطا مباشرا بالصناعة المحلية للبلد، فمن الطبيعي أن ترتبط بعض العملات ارتباطا وثيقا بأسعار السلع الأساسية. أما العملات الثلاث الأولى التي لها أشد الارتباطات بالسلع فهي الدولار الأسترالي والدولار الكندي والدولار النيوزلندي. أما العملات الأخرى التي تأثرت أيضا بأسعار السلع الأساسية ولكن لها علاقة أضعف فهي الفرنك السويسري والين الياباني. معرفة العملة التي ترتبط بما السلع يمكن أن تساعد التجار على فهم وتوقع بعض تحركات السوق. نحن هنا ننظر إلى العملات المرتبطة النفط والذهب وتظهر لك كيف يمكنك استخدام هذه المعلومات في التداول الخاص بك. (للاطلاع على القراءة الخلفية، انظر العملات الأكثر شعبية في العملات الأجنبية.)


النفط والدولار الكندي.


النفط هو واحد من الضروريات الأساسية في العالم - على الأقل في الوقت الراهن، معظم الناس في البلدان المتقدمة لا يمكن أن يعيش بدونه. وفي شباط / فبراير 2009، كان سعر النفط أدنى بنسبة 70 في المائة تقريبا من أعلى مستوى له على الإطلاق وهو 147.27 دولار في 11 يوليو / تموز 2008. إن انخفاض أسعار النفط هو كابوس لمنتجي النفط، في حين يتمتع مستهلكو النفط بمزايا زيادة القوة الشرائية. هذا هو تغيير كامل 180 درجة من الوضع في بداية عام 2008، عندما وضعت أسعار النفط عالية قياسية ابتسامة كبيرة على وجوه منتجي النفط في حين اضطر المستهلكين النفط لقرصة بنسات. وهناك عدد من الأسباب لشرح الانخفاض في أسعار النفط، بما في ذلك قوة الدولار (سعر النفط بالدولار) والطلب العالمي الضعيف. وتتعرض كندا، باعتبارها مصدرا صافيا للنفط، لأذى شديد نتيجة لانخفاض أسعار النفط، في حين أن اليابان - وهي مستوردة صافية رئيسية للنفط - تميل إلى الاستفادة.


بين السنوات 2006-2009، على سبيل المثال، كانت العلاقة بين الدولار الكندي وأسعار النفط حوالي 80٪. على أساس يومي، يمكن للارتباط كسر، ولكن على المدى الطويل كان قويا لأن قيمة الدولار الكندي لديه سبب وجيه لتكون حساسة لسعر النفط. وتعد كندا سابع اكبر منتج للنفط الخام فى العالم وتستمر فى تسلق القائمة مع زيادة انتاج الرمال النفطية بشكل منتظم. في عام 2000، تفوقت كندا على المملكة العربية السعودية باعتبارها أكبر مورد للنفط في الولايات المتحدة. وبغض النظر عن الكثيرين، فإن حجم احتياطيات كندا النفطية هو ثاني احتياطيات النفط في المملكة العربية السعودية. إن القرب الجغرافي بين الولايات المتحدة وكندا، فضلا عن عدم اليقين السياسي المتزايد في الشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية، يجعل من كندا واحدة من أكثر الأماكن المرغوبة التي يمكن للولايات المتحدة من خلالها استيراد النفط. لكن كندا لا تخدم سوى الطلب الامريكى. بدأت موارد النفط الهائلة في البلاد في الحصول على الكثير من الاهتمام من الصين، خاصة وأن كندا تعثرت على خبأ جديد للنفط بعد إعادة تصنيف رمال ألبرتا النفطية إلى الفئة "القابلة للاسترداد اقتصاديا". (اقرأ المزيد في ذروة النفط: ماذا تفعل عندما ويلز تشغيل الجافة.)


ويبين الشكل 1 العلاقة الإيجابية بين النفط وبين الكندي الكندي. في الواقع، يجب أن لا يكون مفاجئا أن يكون سعر النفط في الواقع مؤشرا رئيسيا للعمل السعري لل كاد / أوسد. وبما أن الصك المتداول هو العكس، أو الدولار / كندي، فإنه من المهم أن نلاحظ أنه استنادا إلى العلاقة التاريخية، عندما ترتفع أسعار النفط، ينخفض ​​الدولار / كندي وعندما تنخفض أسعار النفط، يرتفع الدولار / كندي.


كاد / أوسد من يناير 2005 إلى مارس 2009.


النفط والاقتصاد الياباني.


جاذبية النفط اللعب: كاد / جبي.


وهناك علاقة أضعف، وإن كانت لا تزال هامة، هي أسعار الذهب والفرنك السويسري. إن الحياد السياسي للبلد وحقيقة أن عملته كانت مدعومة بالذهب جعلت الفرنك العملة المفضلة في أوقات عدم اليقين السياسي. من يناير 2006 حتى يناير 2009، كان الدولار / فرنك سويسري وأسعار الذهب على علاقة إيجابية 77٪. ومع ذلك، انكمشت العلاقة إلى حد ما في سبتمبر 2005 مع انفصال الدولار الأمريكي عن تحركات أسعار الذهب. (لمزيد من القراءة، راجع المعيار الذهبي إعادة النظر وما هو الخطأ مع الذهب؟)


تداول العملات كمكمل لتجارة النفط أو الذهب.


على نفس المنوال، إذا قمت بخفض أود / أوسد للتعبير عن وجهة نظر الذهب القصير، وكنت في نهاية المطاف دفع الفائدة. إذا كنت تاجر السلع تبحث عن قليلا من التغيير من المعتاد التجارة الذهب الموالية (على سبيل المثال)، والعملات السلع مثل أود / أوسد و نزد / أوسد توفر فرصا جيدة تستحق النظر.


أسعار السلع الآجلة في الوقت الحقيقي.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

Comments

  1. من أجل أن يتم توفير الوقت على العميل يستطيع المرء أن يحصل على أي كوبون خصم متاح على المتجر الذي يُفضله أصبح يضع موقع وادي كوبونات الكثير من الخصومات التي تخص كل المواقع التجارية التي تستهدف العملاء الذين يُفضلون التسوق عبر الإنترنت، فينبغي على القارئ أن يُبار بالتسوق في الحال.

    ReplyDelete
  2. نتيح اليكم كوبونات خصم هى الأقوى الى جميع المتسوقين من أقسام الموقع التى هى الأفضل و المتاح بها الى العملاء منتجات لا مثيل لها على الإطلاق فى الفخامة و الجمال، يتمكن العملاء من الحصول عليها فى الوقت المناسب إليهم عبر الطرق المتنوعة للدفع و عبر خدمات التوصيل الأسرع على الإطلاق.

    ReplyDelete
  3. اطلب ما تريد من أقسام موقعنا عبر رمز خصم فعال يوفر الى المتسوقين نسب خصم تصل أكثر من 200 ريال يتمكن العملاء من توفيرهم خلال تسوقه من الموقع و حصوله على القطع المواكبة الى مختلف صيحات الموضة، المتنوعة فى الوانها و اشكالها و استايلاتها الى العملاء كبار او صغار كذلك.

    ReplyDelete
  4. احصل الان علي قسيمة شراء العالمية التي توفر لك اكبر و احدث صيحات موضة الازياء العالمية من فساتين سهره و بناطيل و غيره من موديلات اخري لا حصر لها كما يوفر لك المتجر تخفيضات تصل الي اكثر من 50% علي كل ما يحتاجة المتسوق من ملابس تواكب الموضه المعاصره

    ReplyDelete
  5. كل فرد يتميز باستقلاله وباختلافه عن الأخرين، ولذا ليس كل العملاء يريدون نفس المنتج، فلا بُد أن يتنوع من بينهم حتى يتم إرضاء كافة الأذواق، وفي موقع وادي كوبونات يعرض كل المنتجات التي يستطيع الفرد أن يتملك ما يناسبه من ذوق واختيار لكل كود خصم متاح متوفر على المنصة، فأسرع بالتصفح.

    ReplyDelete
  6. عند تصفح موقع وادي كوبونات المميز الذي يضع الكثير من التفاصيل الخاصة بالمتاجر الإلكترونية، سيجد الفرد أنهم يقدمون العروض الشرائية التي تمنح العميل عينات مجانية أو عينات مُخفضة السعر عبر استخدام كوبونات خصم فعالة 100%، فبادر بالتسوق.

    ReplyDelete
  7. افضل و اسرع عمليات التسوق من أقسام موقعنا عبر عدد من الكوبونات  و الاكواد و قسائم شراء الموقع التى تطرح الى العملاء العديد من نسب الخصم التى من خلالها يتمكن العملاء من توفير الكثير و الكثير عند التسوق و تتاح المنتجات الى العملاء من المكان المتواجدين به فى اسرع وقت.

    ReplyDelete
  8. منتجات أصلية و مواكبة الى صيحات الموضة المتنوعة و مضمونة وذلك لأنها مقدمة من خامات لا مثيل لها على الإطلاق عبر عدد من كوبونات خصم موقعنا التى تطرح على مدار اليوم ويتمكن العملاء من الحصول عليها بمنتهى السرعة و السهولة, من خلال السبل المتنوعة للدفع سواء الدفع الاونلاين او غيره.

    ReplyDelete
  9. تخفيضات لا مثيل لها على اى منتج من المنتجات التى يريد العميل من اقسام الموقع المتنوعة و التى تتاح عبر قسائم شراء فعالة تقدم من خلالها المنتجات الى العملاء من اى مكان و بأسعار لا مثيل لها، ذلك بغاية من اليسر و السرعة، يتمكن العملاء من الحصول عليها بتصميمات فريدة.

    ReplyDelete
  10. منتجات أصلية و مضمونة و مواكبة الى مختلف صيحات الموضة و يتمكن المتسوقين من الحصول عليها عبر رمز خصم موقعنا الذى لا مثيل له و المتاح الى العملاء على مدار الـ 24 ساعة من خلاله يتمكنوا من الحصول على اكبر عدد ممكن من المنتجات التى لا مثيل لها و المضمونة.

    ReplyDelete
  11. منتجاتنا الأصلية و المضمونة يتمكن العملاء من الحصول عليها عبر كوبون خصم موقعنا الفعال و المتاح على اى منتج من منتجاتنا الأصلية و المضمونة و التى تقدم الى العملاء من كلا الجنسين بتكلفة غير مبالغ بها و لا مثيل لها و يتمكن العميل من استبدالها او استرجاعها دون اى تعب.

    ReplyDelete
  12. منتجات أصلية و مضمونة لا مثيل لها فى الأناقة والفحامة يتمكن العملاء من الحصول عليها عبر كوبون خصم موقعنا المتجدد والذى تصل الخصومات به الى المتسوقين اكثر من 30% على اى منتج من المنتجات التى من السهل الوصول اليها و اضافتها الى سلة التسوق وتتاح الى العملاء كبار و صغار.

    ReplyDelete
  13. تتمكن فى أسرع ما يمكن من الحصول على اى منتج من منتجات موقعنا الأصلية و المضمونة و التى من السهل الوصول اليها و المتاحة عبر اكواد خصم موقعنا الفعال و التى من السهل الوصول اليها و التى تتاح على مدار اليوم الى العملاء كبار او صغار بجودة لا مثيل لها.

    ReplyDelete
  14. معنا و فى أي وقت تتمكن من الحصول على اى منتج من المنتجات الاصلية والمضمونة عبر كوبون خصم فعال و متجدد مقدم الى العملاء من اى مكان يتواجدوا بغاية من السهولة والسرعة التامة التى لا مثيل لها و ذلك عبر السبل المتنوعة للدفع ايضا التى يتمكن العميل من الاختيار منها.

    ReplyDelete
  15. تتمكن من إيجاد مختلف احتياجاتك من اقسام موقعنا المتنوعة و التى من السهل الوصول اليها و التى تتاح المنتجات بها الى المتسوقين عبر اكواد خصم موقعنا الفعالة على اى منتج يريد العميل و التى يتمكن العملاء من الوصول اليها فى اسرع وقت و الحصول على المنتجات الاصلية و المضمونة كذلك.

    ReplyDelete

Post a Comment

Popular Posts