أواندا العملات الأجنبية الارتباط


الارتباط الهاتفي الفوركس وخريطة الارتباط.
ما هو الارتباط؟ ويكيبيديا تعريف:
في نظرية الاحتمالات والإحصاءات، يشير الارتباط، (غالبا ما يقاس كمعامل ارتباط) إلى قوة واتجاه العلاقة الخطية بين متغيرين عشوائيين. وبصفة عامة، فإن الارتباط أو الارتباط المشترك يشير إلى رحيل متغيرين عن الاستقلال.
بعض أزواج العملات تميل إلى التحرك معا في نفس الاتجاه. تميل أزواج العملات الأخرى إلى التحرك في اتجاهين متعاكسين. إن فهم كيفية تحويل أزواج العملات إلى بعضها البعض يمكن أن يستخدم بعدد من الطرق المختلفة. ويمكن استخدامه لتحليل مدى تنوع محفظة الفوركس الخاصة بك، وبشكل غير مباشر، لمحة المخاطر الخاصة بك. ويمكن أيضا أن تستخدم لفهم كيفية الدخول في الصفقات التحوط.
تقيس علاقات العملات مدى ارتباط أسعار زوج العملات (إحصائيا) معا في الماضي.
مثال على كيفية ارتباط بعض العملات ببعضها البعض. إيجابيا أو سلبا.
كلما كان لون اللون أكثر قتامة كلما زاد الارتباط. في حالة هتماب أعلاه يمكنك أن ترى بوضوح العلاقة العالية بين ور / أوسد الذي هو الزوج نحن مقارنة زاغ / أوسد. الفضة هي سلعة ترتفع قيمتها عندما يكسب الدولار مقابل اليورو. نظرا لارتباط كبير سيكون من المرجح جدا أنه كما الدولار أبريسياتس مقابل اليورو، وسوف نقدر أيضا مقابل الفضة. والعكس صحيح أيضا.
هناك طريقة عرض الجدول لمقارنة قيم الترابط العددي للأزواج المختلفة. وهناك مثال مثالي على الارتباط المباشر والعكسي في العمودين التاليين.
ويستخدم معامل الارتباط، وهو رقم بين -1 و +1، للتعبير عن مدى الارتباط الوثيق بين الزوجين.
ويرتبط زوج العملات ور / أوسد عكسيا مع أوسد / جبي. في الأسبوع الماضي كانت الأزواج مرتبطة ارتباطا عكسيا عند -0.8. ارتبط سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي بخسارة الدولار مقابل الين الياباني. في العمود التالي هو مثال من نوع المعاكس من الارتباط. في الأسبوع الماضي عندما ارتفع اليورو على الدولار كان هناك ارتباط 0.90 بين الفضة تقدم على الدولار.
وأخيرا، إذا كان اثنين من أزواج لها معامل ارتباط قريب من 0 ثم اثنين من أزواج تميل إلى التحرك بشكل مستقل عن بعضها البعض.
ومن المهم أن نلاحظ أن علاقات العملات يمكن أن تتغير بمرور الوقت بسبب التغيرات في السياسات النقدية أو التحولات في المشهد البيئي - السياسي. فعلى سبيل المثال، قد يعني اتفاق جديد للتجارة الحرة بين بلدين أن عملاتهم سوف ترتبط بقوة أكبر في المستقبل. سوف يرغب التجار في تحليل التغيرات في الارتباطات لأن هذه التغييرات تؤثر على خصائص المخاطر الخاصة بهم.
يتم استضافة النسخة الحية من أداة أوكاندا فسكوريلاتيون في فكسينفوسنتر.
هذه المادة هي لأغراض المعلومات العامة فقط. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع الأوراق المالية. الآراء هي المؤلفين. وليس بالضرورة من شركة أواندا أو أي من الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة أو المسؤولين أو المديرين. التداول بالديون مرتفع المخاطر وغير مناسب للجميع. قد تفقد جميع الأموال المودعة.
ألفونسو إسبارزا.
alfonso_forex.
+ ألفونسو إسبارزا.
آخر المشاركات التي كتبها ألفونسو إسبارزا (انظر جميع)
الكونغرس الأمريكي إلى تقديم التمويل القصير الأجل للتأمين الصحي للأطفال - 12/21/2017 الكونغرس الأمريكي لتمرير مشروع قانون التمويل يوم الخميس - 12/21/2017 أوبك العمل على استراتيجية الخروج لاتفاق قطع الإنتاج - 12/21/2017.
آخر المشاركات.
غبب / أوسد & # 8211؛ هل نحن نتجه نحو ارتفاع ما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي؟
ما هي العملة التي تحقق أفضل أداء في بداية العام؟
خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يؤدي إلى مضاعفة نشاط M & أمب؛ A.
السلع.
تسليط الضوء على الذهب يدفع نحو 1300 $.
الأسواق هادئة في تشغيل ما يصل الى السنة الجديدة.
الذهب بوصة أعلى كما الناتج المحلي الإجمالي ضمن التوقعات.
تحليل الاقتصاد الكلي.
أوسد / كاد & # 8211؛ الدولار الكندي يضرب أعلى مستوى في 10 أسابيع.
داكس الانخفاضات أقل، الأسواق مؤشر أسعار المستهلك الألماني.
ور / أوسد & # 8211؛ اليورو يدفع إلى أعلى مستوى في 13 أسبوعا، مؤشر أسعار المستهلكين الألماني التالي.
تسليط الضوء على الذهب يدفع نحو 1300 $.
غبب / أوسد & # 8211؛ الجنيه يكسر من ركود عيد الميلاد، يضرب 2 أسابيع عالية.
أخبار الفوركس.
ما هي العملة التي تحقق أفضل أداء في بداية العام؟
خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يؤدي إلى مضاعفة نشاط M & أمب؛ A.
فتس إلى نهاية 2017 على ارتفاع.
إيطاليا إلى رئاسة استطلاعات الرأي في 4 آذار / مارس.
المملكة المتحدة تعيد الملفات التاريخية في الاتحاد الأوروبي كما أنها تستعد لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ماركتبولز هو الفوركس والسلع، وتحليل المؤشرات العالمية، وموقع أخبار الفوركس توفير المعلومات في الوقت المناسب ودقيقة عن الاتجاهات الاقتصادية الرئيسية والتحليل الفني، والأحداث في جميع أنحاء العالم التي تؤثر على فئات الأصول المختلفة والمستثمرين.
هذه المادة هي لأغراض المعلومات العامة فقط. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع الأوراق المالية.
الآراء هي المؤلفين - وليس بالضرورة أواندا، وضباطها أو مديريها. تطبق شروط استخدام أواندا وسياسة الخصوصية. التداول بالديون مرتفع المخاطر وغير مناسب للجميع. ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمارات.
© 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية المسجلة المستخدمة في هذا الموقع، سواء تم وضع علامة عليها كعلامات تجارية أو لم يتم وضع علامة عليها، يتم الإعلان عنها لتكون ملكا لها. تمتلك شركة أواندا العلامات التجارية لجميع منتجاتها "فكس".
370 كينغ ستريت ويست 2nd فلور، بوكس ​​60 تورونتو، أون M5V 1J9 كانادا | 1-877-626-3239 | معلومات @ marketpulse.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087 محدودة من الأسهم مع مكتبها المسجل في برج 42، الطابق 9 أ، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ ومرخص ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة هي منظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وتوفر وهي المصدر للمنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

رسم.
تحقق من رسم الخرائط التطبيقات التي تساعد على الكشف عن الاتجاهات التجارية المحتملة.
مصممة خصيصا لتاجر الفوركس المهنية. الآن تقدم التنفيذ من خلال أبي أواندا، يمكن للمتداولين الآن الاستفادة من أدف سغ.
جعلت ممكنة عبر واجهة برمجة التطبيقات أواندا (أبي)، يمكن للتجار الفوركس الوصول إلى الحائز على جائزة مولتيشارتس بلات.
البقاء على رأس أحدث التطورات والتحليلات في أسواق الفوركس.
إفكسبلوس هي خدمة بحثية من جانب البيع من إفسنوس، تتبع المراكز التجارية الرئيسية في البنوك. يمكن الوصول إليها عن طريق الاشتراك، ط.
في الوقت الحقيقي الفوركس الأخبار والبصيرة. في أسواق الصرف الأجنبي، يجب على المهنيين التجاريين والشركات جعل أذكى أ.
اكتشاف المنتجات التعليمية لبناء المعرفة تداول الفوركس.
جعل الصفقات من خلال مراقبة البيانات عالية التردد أو القراد عن طريق القراد. الأسواق السائلة تولد مئات أو آلاف القراد (الحد الأدنى.
تعلم المزيد عن الفوركس و أواندا منصة التداول. وقد تم عرض الفوركس بالتجزئة مباشرة للجمهور في الماضي.
تحليلات التجارة.
رصد وتحليل الصفقات الخاصة بك مع مجموعة من البرامج والتطبيقات.
ملخص على مدار 24 ساعة للأوامر المفتوحة والمواقف التي يحتفظ بها عملاء أواندا. تاريخيا، فقط التجار التعامل مكتب كان هذا الإعلام.
انظر كيف تطورت مواقف قصيرة الأجل التي عقدها عملاء أواندا مع مرور الوقت. ويبين الرسم البياني التالي الاتجاه التاريخي ل.
MT4 الإضافات.
تحميل الإضافات والبرامج النصية لتوسيع قوة تداول الفوركس الخاص بك.
الجمع بين التحليل الفني أواندا مع ميتاتريدر 4. الحصول على أواندا التحليل الفني، والمدعوم من أوتوشارتيست، باعتباره ميتاتريدر 4 P.
أسعار MT4 الحقيقية والمؤشرات الفنية في إكسيل. يتم تصدير قيم المؤشر وبيانات الأسعار وتحديثها لايف في إكسيل. بو.
خادم الافتراضية الخاصة.
الحصول على فس لتشغيل الخاص بك تشغيل استراتيجيات التداول الآلي.
الكمون المنخفض مزود فس فوريكس. مع مراكز البيانات في كل من نيويورك ولندن، بيكسفكس هي واحدة من أكبر مزود فس الفوركس.
يجب أن تعمل إستراتيجيات التداول الآلية على الفور على مدار الساعة دون انقطاع. و فكسكولو الظاهري الخاص سي.
المطورين.
تواصل اجتماعي.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) شركة أولك تنظمها منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك) وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087 محدودة من الأسهم مع مكتبها المسجل في برج 42، الطابق 9 أ، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ ومرخص ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة هي منظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وتوفر وهي المصدر للمنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.
© 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.

ارتباط العملة.
قارن كيف انتقلت أزواج العملات بالنسبة لبعضها البعض.
أما في مجال التمويل، فالترابط هو المقياس الإحصائي للعلاقة بين اثنين من الأوراق المالية. انظر كيف ترتبط أزواج العملات على جدول، فقاعة، وخريطة الحرارة، من أكثر من ساعة واحدة إلى سنة واحدة.
لزيارة صفحة ارتباط العملة ل أواندا، انقر هنا.
الأصناف المتعلقة.
مسح مستمر وتحليل السوق اللحظي. أواندا التحليل الفني، والمدعوم من أوتوشارتيست، هو الرسم البياني على شبكة الإنترنت أ.
الجمع بين التحليل الفني أواندا مع ميتاتريدر 4. الحصول على أواندا التحليل الفني، والمدعوم من أوتوشارتيست، باعتباره ميتاتريدر 4 P.
فهم التحليل الفني مع سلسلة فيديو أواندا ل. لدينا سلسلة من أشرطة الفيديو التعليمية يعلمك المزيد عن أواندا ل.
المطورين.
تواصل اجتماعي.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) شركة أولك تنظمها منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك) وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087 محدودة من الأسهم مع مكتبها المسجل في برج 42، الطابق 9 أ، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ ومرخص ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة هي منظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وتوفر وهي المصدر للمنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.
© 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.

ارتباطات العملة.
هناك شغف حول عالم الفوركس في الوقت الراهن فيما يتعلق بالارتباطات بين أزواج العملات وكيف يمكنك استخدامها لصالحك في التداول الخاص بك. في حين أنني لم نزل شخصيا أو قرأت أي من & # 8220؛ سر & # 8221؛ تقارير عن هذا الموضوع، وأعتقد أنه قد يكون من المفيد لمناقشة هذا الموضوع وإعطاء بعض الأمثلة على كيفية استخدام علاقات العملة في بلدي التداول الخاصة.
A & # 8220؛ كورلاتيون & # 8221؛ هو مقياس إحصائي للعلاقة بين أزواج العملات. وهو يقيس مقدار أو القليل من زوج العملات يتبع اتجاه زوج عملة آخر. غالبا ما تتحرك أزواج العملات جنبا إلى جنب أو في اتجاهات متعاكسة لبعضها البعض، وهو أمر مفهوم تماما نظرا لأن العملة الأساسية قد تكون هي نفسها في كثير من الأحيان. على سبيل المثال، زوج أود / أوسد له علاقة عالية جدا مع زوج ور / أوسد. خلال الأسبوع الماضي، انتقلت الاثنين في نفس الاتجاه 95٪ من الوقت. ويعبر معامل الترابط عن عدد من -1.0 إلى +1.0. الرقم السلبي يعني أن أزواج العملات انتقلت في الاتجاه المعاكس لبعضها البعض أكثر من الوقت، في حين أن الرقم الموجب يعني أنها انتقلت في نفس الاتجاه أكثر من مرة. مع أخذ هذا إلى أقصى الحدود، معامل الارتباط -1.0 يعني أن أزواج العملات انتقلت في اتجاهين متعاكسين لبعضهما البعض 100٪ من الوقت، في حين أن معامل الارتباط 1.0 يعني أن أزواج العملات انتقلت في نفس الاتجاه إلى بعضها البعض 100 ٪ من الوقت.
يمكنك البحث ومراقبة أسعار الإغلاق اليومية للأزواج العملات نفسك، ثم حساب الارتباطات، أو يمكنك العثور على الموارد التي تفعل ذلك بالنسبة لك! أحد هذه المصادر هو: fxtradeinfocenter. oanda / charts_data / fxcorrelations. shtml. أواندا توفير أداة البصرية التي تمكنك من رؤية بسرعة العلاقة بين أزواج العملات على مدى الأسبوع الماضي، الشهر، على طول الطريق تصل إلى 2 سنوات. إلقاء نظرة عليه اليوم يكشف أن زوج العملات أود / أوسد و نزد / أوسد يرتبطان ارتباطا وثيقا مع زوج ور / أوسد (خلال الأسبوع الماضي). هذا يختلف مع مرور الوقت، ولكن مع الخبرة هذه الارتباطات سوف تصبح متأصلة في أنت وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على الاستفادة منها بشكل جيد في التداول الخاص بك.
كيف يمكنك الاستفادة من الارتباطات؟ هناك العديد من الطرق التي يمكنني استخدام الارتباطات بين أزواج العملات. بشكل عام، يتم حساب معاملات الارتباط على أساس أسعار نهاية اليوم، لذلك قد تعتقد أنها قد لا تكون مفيدة جدا للتجار في اليوم الواحد. ومع ذلك، فقد وجدت أنه إذا كانت أزواج العملات ترتبط ارتباطا وثيقا على مدى أسبوع أو شهر، فإنها غالبا ما تتحرك جنبا إلى جنب على مدار اليوم أيضا. في ما يلي بعض الأفكار حول كيفية استخدام الارتباطات:
لتأكيد إشارة دخول. على سبيل المثال: إذا كان لدي نظام تداول يعطيني إشارة شراء على زوج أود / أوسد ولكني لست واثقا تماما، سأذهب إلى ور / أوسد، نزد / أوسد أو حتى غبب / أوسد إلى معرفة ما إذا كان الإعداد مماثلة ممكنة على تلك الأزواج وعما إذا كان هناك القليل من المقاومة للسعر تتحرك صعودا. في كثير من الأحيان، قد يكون هناك مستوى مقاومة واضح على زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي الذي يجعلني أشعر بالتوتر بشأن الشراء، ولكن إذا كان هناك القليل أو عدم وجود مقاومة واضحة على الأزواج المترابطة & # 8211؛ التي تعطيني الثقة لاتخاذ إشارة وأدخل. إذا كان ور / أوسد قادر على دفع صعودا بشكل جيد جدا، ثم أستطيع أن أكون واثقا من أود / أوسد سوف تدفع أيضا. لتجنب الاختراقات الكاذبة. وأود بشكل خاص أن استخدام هذا خلال الدورة الأوروبية عندما يكون هناك & # 8217؛ s في كثير من الأحيان كاذبة الانفصال على غبب / أوسد. إذا كان يبدو أن غبب / أوسد يقوم بخطوة و I & # 8217؛ m مستعدة لدخول التجارة، أنا & # 8217؛ سوف نفض الغبار إلى أود / أوسد لمعرفة ما إذا كان يتحرك بقوة في نفس الاتجاه. الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي هو أقل تقلبا بكثير من غبب / أوسد، على الرغم من أنها غالبا ما ترتبط ارتباطا وثيقا. لذلك، في كثير من الأحيان أود / أوسد لن ينفجر عندما غبب / أوسد كسر مستوى الدعم أو المقاومة، مما يعطيني فكرة أنه ربما كسر كاذبة ومنع الدخول إلى تلك التجارة معينة. لتنويع التعرض للسوق الخاص بك. إذا كنت تأخذ موقفا طويلا في كل من أود / أوسد و ور / أوسد، ثم أنت & # 8217؛ أخذ بفعالية نفس التجارة ولكن مع ضعف حصة. ضع ذلك في اعتبارك عندما تعمد إلى حساب خطورتك & # 8230؛ التمسك إلى مستوى خطر 2٪ لكل التجارة ليست قاعدة جيدة بما فيه الكفاية، تحتاج إلى التأكد من أنك لا خطر كثيرا على أزواج مترابطة أيضا. إذا كان لديك خيارات إعداد التجارة المتعددة، فمن الأفضل لتنويع التعرض الخاص بك عن طريق اتخاذ يقول تجارة اليورو / الين مع تجارة الدولار / كندي (اثنين من أزواج التي لا ترتبط ارتباطا وثيقا). للتحوط من الصفقات الخاصة بك. هذا هو، بطريقة، على عكس النصائح المذكورة أعلاه، ولكن كثيرا ما تستخدمها لصالح بلدي. إذا كان لديك إشارات دخول التجارة التي يبدو أنها تتحدى قواعد الارتباط العام، ثم قد ترغب في الواقع أن تأخذ كل من هذه الإشارات. على سبيل المثال، يتحرك زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) تقريبا في الاتجاه المعاكس لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف). إذا أعطاني نظام التداول لي إشارة شراء على زوج ور / أوسد وكذلك زوج دولار / فرنك سويسري، ثم أود أن تأخذ على حد سواء الإدخالات مع الثقة. والسبب الذي سأكون واثقا هو أنه من المرجح أن يكون عامل الارتباط في أسوأ الأحوال، وستفوز تجارة واحدة ويخسر الآخر & # 8211؛ مع تأثير صافي مكسب صغير أو لا شيء. في أفضل الأحوال، فإن كلا الحرفين سيفوز.
حتى إذا كنت ترغب فقط في تداول زوج من العملات في المرة الواحدة، فكر دائما في النظر إلى أزواج العملات المترابطة لمعرفة الطريقة التي تسير بها وما إذا كانت هناك أو لا توجد دعم / مقاومة قادمة. النظر في أزواج مترابطة يمكن أن تعطيك ثقة إضافية لدخول التجارة أو حتى للخروج من التجارة في الوقت المناسب. معرفة الارتباطات العملة يمكن أن تساعدك أيضا على إدارة المخاطر العامة الخاصة بك في أسواق الفوركس.
أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)
عكس الاتجاه: 5 العملي نصائح الفوركس - 30 ديسمبر 2017 هل تجارة السيارات حقا العمل؟ ويل & # 8230؛ إيت ديبيندس & # 8230؛ - 28 ديسمبر 2017 تحليل الإطار الزمني المتعدد - 28 ديسمبر 2017.
وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:
فقط لإيضاح: إذا كنت على حد سواء ور / أوسد طويلة و أوسد / تشف كنت ببساطة طويلة ور / تشف. هذا & # 8217؛ s ليس التحوط ولكن & # 8220؛ سينتيتيك & # 8221؛ زوج.
المشاهدات الشائعة.
تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

ارتباط العملات الأجنبية في أواندا
إنتيرا فوركس ستار إي 3 1 روز أخبار السوق الدولية فوريكس تريجورجيس الخيارات الحقيقية المرونة الإدارية والاستراتيجية في تخصيص الموارد غريزاغورس ستيفانياك الرسوم البيانية الفوركس ما هو أفضل الفوركس وسيط ياهو إجابات خيارات التداول الواقع الخفي بدف كورنسي تمكنك من رؤية معامل الارتباط بين أزواج العملات المختلفة على مدى فترة زمنية معينة. اختيار لعرض الرسم البياني ارتباط فكس، الرسم البياني فقاعة أو هيتماب. بمجرد فهم كيفية وضع أزواج العملات معا، فإن الخطوة التالية هي النظر في كيفية التجارة عبر. وقد تعلمنا بالفعل أثر الارتباطات في العملات والعلاقة المتبادلة بين الأزواج في الوقت الحقيقي.
بيرند إبنر الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

Comments

Popular Posts