الرسوم البيانية الذكية برامج الفوركس


هل جريج سيكر A التداول أو التسويق معالج؟
مشاركة مانجي مادانغ منذ 24 يوما.
كنت أرغب في التحقق مرة أخرى على جريج سيكر الذي يدعي أنه "تاجر رئيسي" ويضخ دورة تجارية من خلال شركة تسمى "نوليج تو أكتيون" وموقع آخر يسمى "تعلم التجارة".
كل شيء يبدأ مع ندوة مجانية حيث يتم تقديم الملعب المبيعات لدورة التداول. في أحد المقالات التي قرأتها من الجارديان، قال مقدم في إحدى الندوات الحرة "من الصعب جدا عدم كسب المال".
وينبغي أن يكون هذا البيان إشارة حمراء إلى أي شخص.
ولجعل الأمر أسوأ من ذلك، تم التعاقد مع أحد الأشخاص من الشركة الذي تم تقديمه ك "معلم تجاري متقدم" في الواقع كمستشار مبيعات.
الحواف في التداول ليست كبيرة جدا. فإنه يأخذ أكثر من الدخول وسعر الخروج لكسب المال. فإنه يتطلب قدم سليم في ليس فقط طريقة التداول ولكن أيضا السيطرة على المخاطر وعلم النفس.
إذا كانت الشركة تقوم بإدخال الناس ك "معلم تجاري" ولكنهم في الواقع مبيعات الناس، التي تتحدث عن كل ادعاء آخر يقومون به.
خلال ندوات من هذا القبيل، يحاولون أن يبهر لكم مع العناصر التي تساوي بعض النجاح. وكثيرا ما تظهر السيارات السريعة والطائرات والرحلات، ودوائر المال لدعم المطالبات من الثروات.
ماذا عن الندوات مثل هذا؟ نضع في اعتبارنا دائما هذا الاقتباس من هارفي ماكاي:
أبدا شراء أي شيء في غرفة مع الثريا.
جريج سيكر: موقع المعرفة للعمل.
هذا الرسم يقول كل شيء (يسلط الضوء على الألغام).
أنا مدهش أن مصطلح "الكأس المقدسة" لا تزال تستخدم! علم أحمر ضخم لأنه إذا كان هناك فوركس المقدسة الكأس، الجميع سوف تستخدمه. ليس هناك كأس مقدس. هناك ببساطة استراتيجيات التداول التي قد أو لا توفر ميزة لبعض الناس.
ماذا؟ من أعطاه هذا اللقب؟ ما المقاييس التي تستند إليها هذه المطالبة؟ قرأت طن عن التجار وأنا لم أر قط جريج سيكر المذكورة في أي مكان.
هناك عدد لا بأس به من استراتيجيات التداول المجربة والمختبرة هناك (حتى بعض على هذا الموقع ... مجانا) ولكن مثل أي شيء، مدى نجاح يعتمد بشكل كامل على من يتاجر بها. من يدري ما هي أنظمة التداول هي أنها تبيع ولكن يمكنني أن يضمن تقريبا أنها ليست أفضل مما يمكن العثور عليها على شبكة الإنترنت.
"عين نائبا لرئيس شركة الخدمات المالية، ميلون فينانسيال كورب في سن ال 25، حيث كان يعمل حول بعض من أفضل التجار في العالم."
يبدو واضحا جدا إلا أنه يفتقر إلى التفاصيل الهامة التي هي:
وقال بني ميلون لل بى بى سى انه بينما كان السيد سيكر نائبا للرئيس هناك فقد عمل بالفعل فى قسم تكنولوجيا المعلومات فى عمليات النقد الاجنبى حيث ابلغ مدير كبير هناك ".
نعم، ربما كنت قفزت إلى نفس النتيجة كما فعل الناس الآخرين ... ..that جريج سيكر كان جيدا جدا، وقال انه كان نائب الرئيس لشركة مالية محاطة من قبل أفضل التجار .... الذي سيكون له واحد.
ومن الواضح أن هذا ليس هو الحال.
نتائج التداول من جريج سيكر.
ل "ماستر التاجر" والمعلم الذي يبدو أن تهمة رسوم كبيرة، لم أتمكن من العثور على واحد أجاد من الأدلة انه يتداول.
كنت أعتقد أنه، لأغراض التسويق، فإنها تتوقف مع أكثر من التسويق أعلى وببساطة تقديم دليل. دليل مدقق.
ليس هناك أي. بالنسبة لشخص ادعى أنه عمل في قاعة التداول، يجب أن يكون هناك بعض الأدلة على أنه يتداول.
ليس في الرأي العام على أية حال.
الأمل وأحلام الفوركس التجار.
سيكر قد تقدم نوعا من المعلومات التجارية لكنها ليست الكأس المقدسة وأشك في أنك لا يمكن الحصول على نفس النوع من المعلومات مجانا.
انها آلة التسويق التي برييس على آمال وأحلام جميع أولئك الذين يحضرون الندوات الحرة. هذه نادرا ما تؤدي إلى النجاح بغض النظر عن "الشهادات" التي قد تكون على الموقع.
كل هذه أدوات التسويق. حتى "أسس" تضاف لإضافة المصداقية. هناك تاجر الأسهم بيني المعروف الذي يفعل كل هذا ولكن تشونك كبير من أمواله مصنوع من ...... مبيعات المنتجات.
لا تشتري جريج سيكر الضجيج.
يركض. تشغيل من هايبس مثل هذا. تشغيل من دورات باهظة الثمن من قبل الأفراد مفرط النفس الذين لا تظهر سجل حافل من التداول.
أساسيات التداول يمكن العثور عليها في أي مكان مجانا. استراتيجيات التداول البديل على هذا الموقع على سبيل المثال تغطي الأساسية لاستراتيجيات التداول المتقدمة.
ولكن كلها متجذرة في الأساسيات.
الضجيج مثل سيكر هو محزن. فالأشخاص الطيبون الذين يحاولون تحسين حياتهم يغرقون في دفع مبالغ نقدية. لا شيء.
في الآونة الأخيرة، أنا رن واحدة من أصدقائي جيدة لمعرفة ما كان عليه. وقال انه حضر للتو ندوة مدفوعة الأجر مع جريج سيكر الذي هو مؤسس نوليج للعمل، وهي شركة التعليم تداول العملات الأجنبية.
كنت قد قال له "زميله، وأنت تسير على إضاعة المال الخاص بك، لا تذهب، لأن كل ما تحتاجه من معلومات متاح مجانا على شبكة الإنترنت" ولكن فوات الأوان.
طيب ... مثيرة للاهتمام، فكرت لنفسي لأنني قرأت في مكان ما على الشبكة كان مكلفا للغاية.
كم دفعت، سألت؟ كان 3000 $ الجواب.
الخير الدامي كريمة لي!
هل تستخدم الاستراتيجيات التي تدرس في الندوة / بالطبع سألته؟ نعم، قال، حاولت ذلك ولا تعمل بشكل جيد بالنسبة لي لذلك أنا لم يعد استخدامها بعد الآن.
حسنا، بعد تلك المحادثة، قررت أن أشارك أفكاري على الخير والسيئ من دفع دورات التداول في الفوركس وأشياء من هذا القبيل أن ترى على الانترنت.
جريج سيكر-مؤسس نوليج تو أكتيون.
أنا قريب من نفس باث كما صديقي ولكن أنا مختلفة.
كان هذا مسارا مشابها أخذته تقريبا عندما كنت متداولا في الفوركس مبتدئا ودفع ما يقرب من 6000 $ لدورة تداول العملات الأجنبية (أو بالطبع هومستودي الذي يأتي مع حزمة التفكير من مجلد مع أوراق A4 المطبوعة داخل مع مئات الصفحات ويأتي مع دي في دي وغيرها ).
الشيء الجيد بالنسبة لي على الرغم من أنني حضرت واحدة من ندوات مجانية على الانترنت (فقط عن طريق الجلوس في وسائل الراحة من بيتي) وفهمت ما قليلا بت وقطع من نظام التداول كانوا يستخدمون. (كنت مبتدئا في ذلك الوقت ولم أكن أعرف الكثير وكل ما كانوا يقولون يبدو وكأنه الكأس المقدسة بالنسبة لي ... كان مقنعا ومليئا من بيع الملاعب أنني تقريبا تقريبا من بطاقة الائتمان الخاصة بي ولكن شيئا عميقا في وجهي توقفني من القيام أن)
وكان البرنامج التعليمي على الويب مجاني ولكن كان كل شيء عن تسويق منتجاتها باهظة الثمن.
لم أستطع أن أصدق كيف أنها تسويق هذه الدورة هومستودي والناس التمسك بطاقات الائتمان الخاصة بهم ودفع $ 6000 الحق في نهاية الندوة.
إذا كنت تعتقد أن هذا مجنون، وليس لها .... كان العقلية!
فعلت عكس ما فعلته الأغلبية. لقد استخدمت الكلمات الرئيسية التي سمعت في الندوة، وكتبت في جوجل وقراءة كل شيء عن ما كانوا يتحدثون عنه، وحسب في نهاية المطاف من معظم الأشياء التي قالوا انهم وير الذهاب للكشف في دورة هومستودي!
أنا أنقذ نفسي $ 6،000 (بات نفسي على ظهره ...)
ترى، العديد من هذه الدورات تداول العملات الأجنبية مكلفة والندوات تستخدم إلى حد كبير ما هو متاح بحرية على شبكة الإنترنت وشحن لك أسعار مجنون للكشف عن هذه الأساليب لك.
إذا كان صديقي قد قال لي قبل أن يدفع الرسوم، وكنت قد أقنعته بعدم الذهاب.
الآن، وقال انه على الارجح انه ادرك انه يضيع $ 3000 من أجل لا شيء بالإضافة إلى تكلفة طيران مكدسة بالإضافة إلى الفندق.
بصراحة، ليس لدي مشكلة مع جريج سيكر بيع دورات الفوركس والندوات ... جيدة عليه.
ولكن المشكلة لدي هي الأسعار المجنونة والعقلية لدورة التداول التي يتهمها.
وأعتقد أن هذا مثير للسخرية الدموية. وإذا كنت بدأت تداول العملات الأجنبية، كنت أفضل من وضع هذا المال في حساب التداول الحية والتعلم من المدرسة من الصعب يقرع للحصول على طعم حقيقي ما الفوركس هو (وكسب المال في الفوركس ليست سهلة ... تحتاج إلى أن تكون منضبط!)
وإذا كان هؤلاء الناس الذين دفعوا كل هذا المال فعلوا واجباتهم المنزلية، فإنها يمكن أن نرى في الواقع أن جميع المعلومات التي يحتاجونها وجدت بحرية على شبكة الإنترنت.
يستغرق فقط الوقت بالنسبة لك للحصول على كل شيء وربطهم معا حتى تفهم. ليست معقدة على الإطلاق!
وقال صديقي كان هناك حوالي 20-30 أو نحو ذلك الناس الذين حضروا الندوة. وقال لي أيضا إنهم في الغالب من كبار السن، والمتقاعدين المحتملين، وتبحث عن وسيلة لكسب المال للحفاظ عليها لسنوات قليلة تركوا على الأرض. الآن، هذا مأساوي، أليس كذلك. الحصول على 3000 $ من كبار السن! بشكل جاد!
الآن التفكير في ذلك، وهذا هو 60،000 $ في الإيرادات هناك حق ل 20 دفع الناس ... ثم لندوة لمدة يوم واحد!
ومن الواضح جريج سيكر يفعل الكثير من هذه الأنواع من الندوات سنويا. حتى تتمكن من القيام المبالغ. ويضيف ما يصل.
ولكن المتأنق، 3000 $ لدورة / ندوة. حيث يمكن العثور على هذه المعلومات بحرية على الانترنت.
قبل فترة وجيزة، سألته إذا كان يحرز أي تقدم وتخمين ماذا؟ لاشيء على الاطلاق. حتى قال لي لديهم مستوى آخر بالطبع انه يمكن ترقية ولكن هل تعرف ما هي التكلفة؟ $ 15،000 ينقط دولار (إذا كنت أتذكر هذا الرقم بشكل صحيح).
رجل، وهذا النوع من المبلغ من المال هو جيد لفتح حساب التداول وإذا كنت تستطيع استخدام استراتيجيات التداول سعر العمل هنا، مع إدارة المخاطر المناسبة، يمكنك زيادة إلى 30،000 $ أو نحو ذلك في 6 أشهر!
لماذا لا ينبغي أن تدفع أبدا 3000 $ ل فوركس سيمينار أو دورة.
كان صديقي قد ذهب إلى الدورة، تعلمت استراتيجية جريج سيكر كان يدرس وكان تطبيقه وأنها لم تنجح بالنسبة له. في النهاية انه ببساطة تخلى وبدأ التداول باستخدام حركة السعر التي وجد أنها كانت أكثر موثوقية من ما كان يدرس من قبل شركة تجارة المعرفة جريج سيكر ل.
لا تكون امتصت في شراء مكلفة تداول العملات الأجنبية الدورات، تقريبا جميع المعلومات التي تحتاجها يمكن العثور على الانترنت مجانا. النزول من الحمار الخاص بك و هل تملك الواجبات المنزلية. تعلم نفسك، وتعلم، ومشاهدة يوتيوب، وهناك الكثير من أشرطة الفيديو حول تداول العملات الأجنبية.
لكسب المال في تداول العملات الأجنبية، تحتاج حقا للقيام بذلك:
العثور على استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة وموثوق بها دراسة الفوركس والتجارة تجريبي لفترة من الوقت حتى كنت واثقا من التجارة الحية صندوق حساب التداول الخاص بك مع رأس المال التجاري كافية والتجارة مع نظام التداول الخاص بك ويجب أن يكون لديك ممارسة جيدة لإدارة المخاطر في مكانها يمكنك ضربة حسابك إذا كنت لا تفعل ذلك.
هذا كل ما هو ... أي برامج مكلفة، دورات التداول أو الندوات.
لقد دفعت للدورات أو أنظمة التداول عادة لا تتجاوز 100 دولار حتى أستطيع أن أتعلم أو رؤية الأشياء في منظور الآخرين وأيضا زيادة معرفتي وأنا لا أمانع القيام بذلك. لا أحد أجبرني على شرائها، ولكن الشيء هو أنها لم تكن مكلفة! بعض المعارف التي اكتسبتها أنا أستخدمها اليوم ... وقد زادت معرفتي نتيجة لذلك. ولكن أنا أعرف نظام التداول أو دورة التداول أو برنامج التداول مكلفة للغاية عندما أرى واحدة. لسوء الحظ، العديد من التجار الفوركس جديدة لا يعرفون ذلك، وأنها تنفق الكثير من المال في شراء هذه الأشياء، وبمجرد أن لا يعمل، أنها تنفق بعض المال أكثر على واحد آخر! لذلك إذا كنت تاجر مبتدئ، لا تتسرع في شراء مكلفة تداول العملات الأجنبية الدورات والندوات وبرامج تداول العملات الأجنبية ... إذا كنت تفعل، وأنت تسير إلى جزء بعيدا مع الخاص بك الثابت كسب النقدية وفقط ليتحقق في وقت لاحق أن كنت قد قضيت للتو المال على شيء كنت لن تستخدم. الإنترنت هو مكتبة ضخمة من أنظمة التداول وتداول الفوركس بالطبع حيث يمكنك البحث مجانا. القيام واجبك ولا تبحث دائما عن وجوه لامعة المقبل! لا يوجد برنامج التداول الكأس المقدس أو استراتيجية التداول هناك، صدقوني عندما أقول هذا. إذا كان هناك أنظمة التداول الفوركس للبيع هناك أو البرمجيات للبيع، انتقل شرائها لتلبية فضولك وربما زيادة معرفتك ... ليس هناك مشكلة مع ذلك ولكن لا تنفق أكثر من 500 $ لدفع ثمن نظام التداول. أعتقد أن هذا أكثر من اللازم. في نهاية المطاف سوف تستقر مع النظام الذي سوف ترغب ربما من البحوث الخاصة بك. هناك العديد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل المدرجة على هذا الموقع، القيام البحوث الخاصة بك، محاولة لهم واستخدام ما تريد. كل شيء مجانا. معرفة المزيد عن تداول حركة السعر، وهناك الكثير من استراتيجيات تداول حركة السعر هنا أيضا. فكر مرتين عندما ترى كل هذه الندوات مكلفة تداول العملات الأجنبية والدورات. تذكر، هناك الكثير من المعلومات عن تداول العملات الأجنبية المتاحة مجانا على شبكة الإنترنت، لماذا لا يمكنك أن تتعلم ذلك بنفسك بدلا من دفع شخص ما جزءا كبيرا من أموالك لتعلمك لمعرفة عندما كنت تفعل ذلك مجانا نفسك؟ وأخيرا، إذا كنت ترغب في دفع ثمن التداول الفوركس جريج سيكرز "بالطبع، ثم القيام بذلك. قد تتعلم شيئا. لا أحد يمنعك.
3 تعليقات.
مادة كبيرة. أردت فقط أن أؤكد على كامل "دفع ثمن التعليم" القصة.
نحن لا تهمة - نحن نعلم استراتيجيتنا مجانا. عليك أن تسأل نفسك - "إذا كان هؤلاء الرجال يمكن أن تجعل المال التداول، لماذا تهمة للدورات؟"
ونحن نكرس وقتنا للتداول وإثبات أن أسلوبنا يعمل باستمرار.
تحقق من أشرطة الفيديو التجارة الحية والحرف الأخيرة منذ يناير 2017 عبر قناة يوتيوب لدينا.
رؤيتنا التجارية هي تقديم جودة عالية، التعليم المجاني للتجار خطيرة وبناء المجتمع المهني الذين كل مساعدة بعضهم البعض.
هل تنصحين بأي موقع مجاني وجيد للحصول على تعليم الفوركس المجاني؟
في جنوب أفريقيا، انه ممزق الآلاف من العملاء، وأنها لا تزال السوق وبيع نفس استراتيجيات الفشل. وهم يعدون بالثراء ثم ينفجرون. كما أن الناس لا يستطيعون تحمل هذه الدورات ووضعوا هناك بيوت للقروض على أمل كسب المال. حتى الاقتراض عندما لا يستطيعون تحمله. جلست في الصف حتى نرى المدربين الهراء هناك طريق من خلال التدريب، والتي لا حتى استخدام.
كيف يمكنك تعليم شيء لا تؤمن به؟
لقد رأيت الناس يفقدون 10 000.00 جنيه استرليني في الأسبوع في فصولهم مع غمضة معرفة ما فعلوه. ثم قالوا لمجرد تمويله مرة أخرى. يبدو وكأنه لعب القمار ... نعم. حتى أنها لا تنظم.
فقط لا يكون خداع المقبل اشتعلت في هذه الشبكة.
مثل مانجي يقول هناك طن من المعلومات المجانية. لا يكون كسول إذا كنت تريد أن تتعلم شيئا جعل الجهد أو الحصول على انفصل.

فوركس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.
كيف ترغب في الشراكة مع تاجر العملات الأجنبية (فوريكس) المتداول الذي هو ذكي، عاطفي، منطقي، من أي وقت مضى يقظا للتداول مربحة والذين ينفذ الصفقات على الفور تقريبا عندما تنشأ الفرصة ومن ثم نشر الأرباح إلى حسابك؟
تصف الصفات المذكورة أعلاه برامج التداول الآلي في الفوركس، وتتوفر مجموعة متنوعة من هذه البرامج تجاريا. وهي مصممة للعمل دون وجود التاجر عن طريق مسح السوق لتداول العملات مربحة، وذلك باستخدام إما معلمات محددة مسبقا أو المعلمات المبرمجة في النظام من قبل المستخدم.
وبعبارة أخرى، مع البرامج الآلية، يمكنك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتفعيل البرنامج والسير بعيدا في حين أن البرنامج يفعل التداول.
البرنامج يأتي في مجموعة واسعة من الأسعار ومستويات من التطور. وتشير مراجعات العملاء عبر الإنترنت للعديد من هذه البرامج إلى فضائلها وعيوبها. تقدم بعض البرامج فترة تجريبية مجانية، إلى جانب حوافز أخرى للشراء. يوفر بائعون آخرون نموذج مظاهرة مجانية لتعريف المستخدم مع البرنامج.
هذه هي بعض من الزيادات من برامج التداول الآلي الفوركس. فإن الحوافز التسويقية لشراء حزم معينة قد توفر حوافز إضافية للتداول. ومع ذلك، هذه البرامج هي أبعد ما تكون عن معصوم ويجب على المستخدم أن يدرك أن برامج التشغيل الآلي لا يضمن تشغيل لا نهاية لها من الصفقات الناجحة.
كيف يعمل؟
على سبيل المثال، إذا كان برنامج حاسوبي، باستخدام معايير يحددها المستخدم، يحدد تجارة زوج العملات التي تفي بالمعلمات المحددة مسبقا للربحية، فإنه يبث تنبيه شراء أو بيع، ويجعل التجارة تلقائيا.
المعروف أيضا باسم التداول الخوارزمي، تداول الصندوق الأسود، روبو أو الروبوت التداول، برامج التداول الفوركس الآلي توفر العديد من المزايا.
ذي أوبسيدس: إموتيونليس ترادينغ أند مولتيبل أكونتس.
ويمكن للمتداولين المبتدئين وحتى المتداولين أحيانا أن يقوموا بتجارة تستند إلى بعض الزناد النفسي الذي يتحدى منطق ظروف السوق. مع التداول الآلي، مثل هذه الهواجس البشرية جدا من الحكم فقط لا تحدث.
بالنسبة لمضاربي العملات الذين لا يقومون بالتداول بناء على أسعار الفائدة ولكن على فروقات العملة، يمكن أن يكون البرنامج الآلي فعالا جدا لأن التناقضات في الأسعار واضحة على الفور، يتم قراءة المعلومات على الفور من قبل نظام التداول ويتم تنفيذ الصفقة.
كما يمكن لعناصر السوق الأخرى أن تؤدي تلقائيا إلى شراء أو بيع تنبيهات، مثل تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، وتكوينات الرسم البياني مثل قمم أو قيعان ثلاثية، ومؤشرات أخرى للمقاومة أو مستويات الدعم أو اختراقات جانبية أو أسفل محتملة تشير إلى أن التجارة قد تكون في الترتيب.
كما يسمح برنامج البرمجيات الآلي للتجار بإدارة حسابات متعددة في وقت واحد، وهي ميزة لا تتوفر بسهولة للتجار اليدويين على جهاز كمبيوتر واحد.
وتسمح أنظمة التداول الآلي للأوراق المالية للتاجر بمغادرة العبودية الطوعية لشاشة الحاسوب بينما يقوم البرنامج بفحص السوق بحثا عن فرص التداول ويجعل الصفقات عندما تكون العناصر صحيحة. وهذا يعني أن الليل أو اليوم، على مدار الساعة، والبرنامج هو في العمل ولا يحتاج إلى الإنسان، المشرف العملي على.
اختيار برنامج تداول الفوركس الآلي.
من العديد من برامج التداول الفوركس الآلي المعروضة في السوق، وكثير من ممتازة، بل هي أكثر جيدة ولكنها ليست شاملة في ميزاتها وفوائدها، وعدد قليل غير كافية.
على الرغم من أن بعض الشركات تعلن عن "أكثر من 95٪ من الصفقات الفائزة"، يتم تحذير المستهلكين للتحقق من جميع المطالبات الإعلانية. سيوفر أفضل ناشري البرامج نتائج موثوقة في سجل التداول لإثبات فعالية البرامج التي يبيعونها. ولكن تذكر أن الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.
سيحتاج بعض المتداولين إلى برنامج يخلق تقارير، أو يفرض نقاط توقف، أو نقاط توقف أخرى، أو أوامر سوقية أخرى محددة. الرصد في الوقت الحقيقي هو أيضا عنصر "يجب أن يكون" في أي نظام الآلي. التجار الآخرين، وخاصة المبتدئين وأقل خبرة، سوف يريدون برنامج "التوصيل والتشغيل" أبسط مع ميزة مجموعة وننسى.
القدرة على الوصول عن بعد أمر ضروري إذا كنت مسافر متكرر أو تنوي أن تكون بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة. يجب أن يسمح البرنامج بالوصول والوظيفة من أي مكان من خلال واي-في أو غيرها من وسائل الوصول إلى الإنترنت. قد يكون البرنامج القائم على الويب الوسيلة الأكثر فائدة وعملية لتلبية احتياجات متجول التجوال.
استضافة خادم خاص الظاهري (فس) هي خدمة تستحق النظر لمتداول الفوركس الخطير. الخدمة، التي تباع من قبل العديد من الشركات، ويوفر الوصول السريع للغاية، ويعزل النظام لأغراض أمنية، ويقدم الدعم الفني.
الرسوم والضمانات.
تقدم الشركات الكبرى برامج مع ضمانات العودة. بعد الشراء وخلال فترة محددة من الزمن، إذا قرر المستخدم البرنامج غير مرضية، فإن الشركات الرائدة تسمح لك للعودة البرنامج لاسترداد.
أعتبر لاختبار القيادة.
عند اختبار نظام برمجيات جديد، قم بتشغيل البرنامج التعليمي أو وظيفة التدريب لمعرفة ما إذا كان كافيا ويجيب على جميع أسئلتك. قد تضطر إلى استدعاء مكتب الدعم للحصول على إجابات للأسئلة المعقدة حول البرمجة مثل وضع معايير شراء بيع واستخدام النظام بشكل عام. إذا تم تقديم رابط "مساعدة"، حدد سهولة التنقل والفائدة. قد لا يتم الرد على بعض أسئلتك من خلال المعلومات الموجودة في قسم المساعدة، وقد يكون مطلوبا الدعم الذي يمكن معرفته من مزود النظام.
كما ستقدم العديد من أفضل الشركات اختبارا مجانيا لا التزاما لبرامجها بحيث يمكن للمشتري المحتمل تحديد ما إذا كان البرنامج مناسبا. إذا كان هذا هو الحال، اختبار لمعرفة ما إذا كان البرنامج من السهل تثبيت وفهم واستخدام. أيضا، تأكد من أن البرنامج قابل للبرمجة ومرنة بحيث يمكنك تغيير أي إعدادات افتراضية مثبتة مسبقا.
سوف تتداول أنظمة البرمجيات الآلية الأكثر شعبية في أزواج العملات الرئيسية مع أعلى حجم ومعظم السيولة، بما في ذلك: أوسد / ور، أوسد / تشف، أوسد / غبب و أوسد / جبي. سوف تختلف أساليب التداول من المحافظ، مع برامج موجهة إلى سلخ فروة الرأس بضع نقاط في التجارة، إلى استراتيجية تجارية أكثر ميلا إلى المغامرة، مع المخاطر المصاحبة لها. يقرر المستخدم أي نهج لاستخدام، ويمكن تعديل الاستراتيجية في أي من الاتجاهين. مراجعات المنتجات العملاء التي يتم نشرها على الانترنت هي مصدر جيد للمعلومات حول البرنامج. فمن المستحسن للغاية لقراءة هذه قبل الشراء. المنافسة السعرية تفضل حاليا المستهلك، لذلك يتسوق للحصول على أفضل صفقة، ولكن لا التضحية الجودة للسعر. أسعار حزم التداول تدير السلسلة من مئات الدولارات إلى الآلاف. ابحث عن مستوى عال من الدعم الفني والخدمات. هذا أمر ضروري للتجار في أي مستوى من الخبرة، ولكن مهم بشكل خاص للمبتدئين والقادمين الجدد.
حذار من الغش.
في موقع كفتك، انقر على الرابط ضمن حماية المستهلك للحصول على معلومات إضافية. موقع نفا لديه قاعدة بيانات للشركات الأعضاء المسجلة.

مخطط نجاح الاتصالات الاستراتيجية.
تساعد صناع التغيير على إنشاء.
واستراتيجيات الاتصالات المصممة خصيصا منذ عام 2002.
استخدام أداة الرسم البياني التفاعلية التفاعلية لتوجيه.
خطة الاتصال الاستراتيجية الخاصة بك.
إنشاء خطة اتصالات مخصصة من نقطة الصفر تقييم جودة أنشطة الاتصالات الحالية تقييم تأثير جهود الاتصالات المكتملة.
بنيت على الخبرة.
مخطط الذكية يدمج عقود من الخبرة الاتصالات وأفضل الممارسات إلى منصة فعالة وسهلة الاستخدام على الانترنت.
إنشاء استراتيجيات الاتصالات متعددة، وحفظ التقدم المحرز الخاص بك كما تذهب، وتحميل أو طباعة لمشاركتها مع فريقك.
تقنيات التقييم البسيطة تساعدك على الحكم على قراراتك والحفاظ على خطتك على المسار الصحيح.
تساعدك نصائح وأمثلة التخطيط الإضافية على اختراق الكتل الإبداعية.
أداة للمنظمات غير الربحية.
منذ عام 2007، استخدمت الآلاف من المنظمات في جميع أنحاء العالم الرسم البياني الذكي لصقل جهودهم في مجال الاتصالات ووضع استراتيجيات فعالة للغاية لتحقيق رؤيتهم في الحياة.

المخططات الذكية فوركس
هنا في كفغ نحن مستمرون في تحسين خدماتنا وبرامجنا. في إحدى الطرق التي نقوم بذلك، تحديث أمان الخادم. نحن في عملية تحويل الخوادم. بسبب تبديل جميع المستخدمين بحاجة إلى تحميل الإصدار الجديد 4.50. هناك طريقتان للقيام بذلك:
يمكنك إزالة المخططات وإعادة تثبيت الإصدار الجديد. أولا، قم بإزالة الرسوم البيانية ثم انقر هنا لتثبيت الإصدار 4.50 الجديد. سيكون اسم المستخدم وكلمة المرور هي نفسها. الخيار الثاني هو مجرد تحميل ملف إيكس مباشرة في ملف البرنامج نفسه. هذا هو خيار أكثر تعقيدا قليلا، لذلك إذا التجار ليسوا على دراية بهذا، قد لا تعمل. قد يؤدي حفظ الملف في المجلد الخطأ إلى عدم تشغيل المخططات. ولكن هذا هو الخيار الأسرع. على سبيل المثال المسار يجب أن يكون (C: \ بروغرام فيليز \ كفغسمارتشارت) لمعظم أجهزة الكمبيوتر. بعد تحميل الملف، سوف تحتاج للذهاب وخلق اختصار سطح المكتب. انقر هنا لتحميل الملف 4.50 إيكس. لتحميل أوزرغيد الحق انقر على انقر هنا وحفظ الهدف.
لتلقي المحاكمة 2 الأسبوع سوف تحتاج إلى البريد الإلكتروني خدمة العملاء اسمك الكامل، ورقم الهاتف الحالي وعنوان بريد إلكتروني صالح حتى نتمكن من الاتصال بك. قد يستغرق استلام رسالة تأكيد إلكترونية ما يصل إلى 48 ساعة. إذا لم يتم إعطاء جميع العناصر الثلاثة، فإننا لن تكون قادرة على إصدار اسم المستخدم وكلمة المرور.
اشتراكات سمارتشارت الجديدة.
كما ينمو كفغ، نأتي ميزات جديدة وأفضل العمليات بالنسبة لنا ولجميع التجار لدينا. واحدة من هذه الميزات الجديدة هي طريقة جديدة وأسرع وآمنة للاشتراك في المخططات. خلال عملية تحصيل الدفعات، لن يتأثر جميع المشتركين الحاليين بأي شكل من الأشكال في مدفوعاتهم الشهرية. لا يؤثر الانتقال إلا على العملاء الجدد. إذا كنت جديدا وترغب في الاشتراك في سمارتشارتس، يمكنك الاتصال بنا مباشرة في 904-783-1819 أو البريد الإلكتروني جنيفر في المدفوعات مباشرة في جموراليس @ كفغترادينغ نحن نأسف على أي إزعاج!
التجار الذين يرغبون في الاشتراك في الرسوم البيانية كفغسمارت ويسمح مجانا 30 يوما لمراجعة الرسوم البيانية في أوقات فراغهم وتقديرهم. مرة واحدة يتم الحصول على الاشتراك من قبل التاجر، لا يوجد على الاطلاق أي المبالغ المستردة للمخططات الذكية مرة واحدة يتم استخدام المخططات. مجموعة كونكورد الفوركس، وشركة لا يمكن استرداد تغذية البيانات المستخدمة كرد من العميل مرة واحدة يتم استخدام الرسوم البيانية كل شهر.

الذكية مخطط المستثمر.
ما وراء شراء وشراء: استخدام التحليل الفني للحد من مخاطر الاستثمار على المدى الطويل.
ما وراء شراء وعقد.
استراتيجيات إدارة المخاطر بسيطة وثابتة وفعالة لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل المخاطر الخاصة بك.
تعزيز الأرباح الخاصة بك عن طريق الحد من المخاطر الخاصة بك.
باستخدام إستراتيجيات إدارة المخاطر الفعالة لتجنب الخسائر الفادحة، يمكنك زيادة أرباحك على المدى الطويل بشكل كبير مع تقليل المخاطر. أعرف أكثر.
نقول وداعا للخسائر الثقيلة.
تقليل المخاطر بنسبة 50٪ أو أكثر. بقية سهلة معرفة أموالك محمية من تصحيح السوق الكبير المقبل. إن نهجنا في إدارة المخاطر يتجاوز بكثير التنويع. تجنب غالبية الأسواق الدب مع استراتيجيات بيع ثبت لدينا. أعرف أكثر.
تبسيط قرارات الاستثمار الخاصة بك.
سوف الذكية مخطط المستثمر تساعدك على اتخاذ التخمين من الاستثمار. نحن نفعل التحليل وتقديم توجيه بسيط وقابل للتنفيذ - عندما نصل إلى، وعندما نخرج، ولماذا. أعرف أكثر.
1. نحن تحليل الرسوم البيانية السعر.
تماما مثل كل صندوق التحوط أو بيت الوساطة الكبيرة في العالم، سيكون لديك ما يعادل "رئيس المحلل الفني" يرسل لك أبحاث السوق الملكية والتحليل.
2. تنبيهات التجارة المرسلة عن طريق البريد الإلكتروني.
مع عضوية متميزة في سمارت تشارت إنفستور، ستتلقى إشارات شراء وبيع للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي نراقبها. بقية من السهل معرفة أننا قد حصلت على ظهرك!
3. يمكنك وضع الصفقات الخاصة بك.
يمكنك الاحتفاظ بالسيطرة الكاملة على حسابات الاستثمار الخاصة بك. ببساطة قراءة تحليلنا في الوقت المناسب، واتخاذ القرارات الخاصة بك، ومن ثم وضع الصفقات الخاصة بك مع شركة الوساطة من اختيارك.
تنبيهات التجارة.
شراء / بيع إشارات واستراتيجيات قابلة للتنفيذ على أساس نموذج الاستثمار الخاص بنا.
مركز تحليل إتف.
السعر الرسوم البيانية والتعليقات لأعلى 30 صناديق الاستثمار المتداولة (من حيث الحجم)، تحديثها بانتظام.
الشخصية الرسم البياني التعليقات.
فرص تقديم رمز الأسهم أو إتف والحصول على تحليل الرسم البياني حسب الطلب.
مركز تعليمي.
مقالات ودروس الفيديو التي تعلم أساسيات، بالإضافة إلى التقنيات المتقدمة.
الأسهم قائمة المراقبة.
تحقق من الأسهم و إتف في بلدي العين على الفرص المحتملة.
اجتماعات الويب الشهرية.
لايف، مكالمات مؤتمر تفاعلي أو ندوات عبر الإنترنت مع دون روث، الرئيس التنفيذي لشركة سمارت تشارت المستثمر.
الشهر الأول $ 1. بعد ذلك $ 97 في الشهر. إلغاء أي وقت.
مخطط الذكية المستثمر هو نفسا من الهواء النقي. دون روث يقطع من خلال الصقور والارتباك ويوفر للمستثمرين الثقة والاقتناع اللازمة للانتقال بنجاح في الأسواق المالية.
بايرون كولينز المطور العقاري وبل السابق فرع المالية المالك.
دون روث يحافظ على تعقيد الاستثمار بسيطة، في حين شرح كيفية تجنب خسائر فادحة في الأسواق الدب. أنا أوصي إلقاء نظرة على الذكية المخطط المستثمر، واستراتيجيتها، وكيف أنها تستخدم أدوات التداول الخاصة بهم.
جيمس جورمان جولدمان ساكس.
يجري في هذه الصناعة، وأنا & # 8217؛ م دائما متشككا من البرامج أو المستشارين الذين يدعون ما يسمى نظام ثبت سوف تغلب على السوق. بعد القيام ببعض البحوث، وجدت أن دون روث و # 8217؛ s نموذج في الواقع يجعل الكثير من المعنى. لقد اشتركت في تشرين الأول (أكتوبر)، وأنا & أمب؛ 8217؛ m تصل إلى حوالي 28٪ في 4 أشهر. دون توفر خدمة استثنائية، ولقد جعلت من جزء كبير من بلدي أدوات الاستثمار.
ريان بروست لينكولن المجموعة المالية.
هذا النظام يجعل الكثير من المعنى بالنسبة لي. شكرا لاتخاذ القرارات الصعبة أسهل!
هيل ريتشي ويتشيتا، كس.
الشهر الأول $ 1. بعد ذلك $ 97 في الشهر. إلغاء أي وقت.
تم إنشاء مخطط الذكية المستثمر للقيام بما فشلت في وول ستريت للقيام - توفير استراتيجيات إدارة المخاطر بسيطة وثابتة وفعالة لمساعدة المستثمرين على المدى الطويل حماية أموالهم. أعرف أكثر …

Comments

Popular Posts